أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار المحافظات اليوم.. رجال الشرطة يساعدون الناخبين بالكراسى المتحركة

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 09:13 م
أخبار المحافظات اليوم.. رجال الشرطة يساعدون الناخبين بالكراسى المتحركة رجال الشرطة يساعدون الناخبين بالكراسى المتحركة
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" عددًا من الأخبار المهمة، اليوم الأربعاء، على مدار الساعات الماضية فى مختلف المحافظات، وأهمها:

رجال الشرطة يقدمون المساعدة للناخبين بالكراسى المتحركة بالأقصر

1

قدم رجال الشرطة بمديرية أمن الأقصر ووزارة الداخلية دعم للناخبين على مدار اليوم، فى لجان انتخابات جولة الإعادة بمجلس الشيوخ بمحافظة الأقصر، وقامت الشرطة النسائية بتفتيش السيدات لدى دخولهن للتصويت باللجان فى اليوم الثانى.
 
1 (6)
 

أصحاب الهمم أبطال الألعاب البارالمبية يصوتون فى انتخابات الشيوخ بدمياط

1 (5)
أدلى مجموعة من أصحاب الهمم أبطال العالم في الألعاب البارالمبية، بأصواتهم في لجنتي مدرسة محمد طارق أبو الفرح والمدرسة الإعدادية بنات بمركز فارسكور بمحافظة دمياط .ويبلغ عدد الأصوات الانتخابية بالمحافظة مليونا و40 ألفا و480 ناخبا يدلون بأصواتهم فى عدد 251 لجنة فرعية بمراكز ومدن المحافظة.

 

رئيس لجنة بالإسماعيلية تخرج لعجوز للإدلاء بصوتها فى انتخابات الشيوخ

1 (4)

شهدت لجنة أبو ذكرى فى مركز مدينة الإسماعيلية بمحافظة الإسماعيلية، خروج المستشارة رئيس اللجنة، والموظفين لمسنة تتواجد في سيارة خارج اللجنة للإدلاء بصوتها فى جولة إعادة انتخابات مجلس الشيوخ، وخرجت رئيسة اللجنة والموظفين، للسيدة المسنة، وأدلت بصوتها من داخل السيارة، وذلك تسهيلاً عليها للإدلاء بصوتها فى جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ.

 

قصة سيدة مصرية تغيرت حياتها 180 درجة بعد لقاء السيسى

فتاة التروسيكل مروة العبد
فتاة التروسيكل مروة العبد

"سيدات مصر بـ100 راجل"، ذلك هو الوصف الأمثل لأبناء محافظات مصر اللاتي حصلن على التكريم والدعم الكبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الأولي "الحاجة صيصة"، التي عملت أكثر من 47 سنة في مهن الرجال بمسح الأحذية، وارتدت ملابس الرجال لتربية أبنائها والإنفاق عليهم، والثانية "مروة العبد" فتاة التروسيكل التى عملت على دراجة توك توك بخارية، لمساعدة والدها في الإنفاق على أسرتها وزواج أشقائها، والثالثة منى فتاة العربة بالإسكندرية، والتى حصلت على دعم كبير بعد تكريم الرئيس لها ومقابلته لها، لحث فتيات وسيدات مصر على مواصلة مسيرة الكفاح والعمل بكل محبة لبناء مصر.

حيث قالت فتاة التروسيكل مروة العبد: الرئيس أبويا ودعمنى وبيدعم كل ستات مصر، وأكدت لـ"اليوم السابع" قائلة: بيحب كل الناس وبيدعم أى حد بيشتغل ويتعب.

 

وفاة آمنة دهشان أول فدائية شاركت فى المقاومة الشعبية بالإسماعيلية

1 (10)

توفيت مساء أمس الحاجة آمنة دهشان ابنة عزبة أبو دهشان التابعة لمركز ومدينة أبو صوير بمحافظة الإسماعيلية، عن عمر يناهز 95 عاما، والتى تعد أول فدائية تساعد الجنود خلال حرب النكسة وحرب 73 وأول من قدمت الطعام وفتحت منزلها للجنود فى 5 يونيو 1973، وأول سيدة ريفية تولت منصب عضو مجلس محلى محافظة، وأول سيدة حملت رخصة السلاح، وعاصرت الحرب العالمية الثانية، وحرب 48 والعدوان الثلاثى، ونكسة 67 وحرب الاستنزاف، وحرب 6 أكتوبر 1973.

 

82  مليون جنيه لتنفيذ مشروعات خدمية ضمن مبادرة "حياة كريمة" بأسوان

1 (2)

تتواصل جهود المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" على مستوى الجمهورية، فهناك تعاون مع مختلف الوزارات، لتنفيذها بالقرى الأكثر احتياجا، ففى أسوان يجرى تنفيذ مشروعات فى العديد من القرى والنجوع من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من المبادرة لصالح أهالى وأبناء المحافظة.

ويتابع المسئولون ميدانيا المشروعات على أرض الواقع، والتأكد من الالتزام بالجداول الزمنية الموضوعة، وسرعة الانتهاء من خطة العمل وفقا لخطة التنفيذ، والمتابعة الدورية والزيارات الميدانية المستمرة لتلك المشروعات، فالمرحلة الأولى من مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة"، تستهدف تحسين معيشة 38 ألفا و626 أسرة داخل 11 قرية من خلال تنفيذ مشروعات باستثمارات 82 مليون جنيه.

 

مصرع طفل على يد والده فى الغربية

1 (3)

اتشحت قرية شوني التابعة لمركز طنطا في محافظة الغربية، بالسواد حزنا على وفاة الطفل "إيهاب.ا.ا"، البالغ من العمر 10 سنوات بالصف الخامس الابتدائي، بعدما تعرض للضرب المبرح على يد والده، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بين يديه وفشلت محاولاته إنقاذه وصعدت روح الطفل لخالقها. ويواجه والده مصيره خلف القضبان بعدما نجحت الشرطة فى إلقاء القبض عليه وإحالته للنيابة العامة التي امرت بحبسه على ذمة القضية.

الواقعة بدأت عندما عاد الأب المتهم من عمله فوجد الجيران يشكون له قيام الطفل القتيل بضرب ابن الجيران، وسريعا ما دخل الأب للمنزل واستفرد بالطفل وانهال عليه بالضرب وتوجيه الشتائم له تأديبا له على ما ارتكبه فى حق ابن الجيران، وظل الطفل يصرخ كثيرا ولكن جسده الهزيل لم يتحمل تعذيب والده له وسقط أرضا مغشيا عليه وانقطعت أنفاسه وتوفي فى الحال.

 

انهيار عقارين بالدقهلية وإصابة 3 من أسرة واحدة بينهم حالة خطيرة

1 (9)

شهدت مدينة شربين بمحافظة الدقهلية انهيار منزلين بمنطقة أرض غيث بجوار أحد المصانع، صباح اليوم، نتيجة تصدعات فى أحدهما، ما أسفر عن إصابة ثلاثة مواطنين.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية إلى مكان الانهيار وتم الدفع بقوات الحماية المدنية، وبالفحص تبين سقوط منزل ملك حسام الدفرى مكون من 5 طوابق، وتبين أن المنزل مبنى حديثا، لكن ظهر فيه بعض التصدعات منذ فترة، وقام صاحب العقار بإخلائه من أجل إعادة ترميميه.

 

شاب يحاول الانتحار خلال ضبطه على ذمة قضية والأمن ينقذه ويقبض عليه بأسوان

1 (7)

تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مقاطع فيديو لمحاولة انتحار شاب من أعلى سطح منزل بشارع الغازات التابع لحى جنوب مدينة أسوان، فجر اليوم الأربعاء، وتمكنت الحماية المدنية من إنقاذه وتم القبض عليه.

 

حبس رجل أعمال وسيدة ضبطا أثناء ممارسة الرذيلة داخل سيارة فى المنصورة

1 (1)

أمر مدير نيابة قسم ثان المنصورة بمحافظة الدقهلية، بإشراف المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، بحبس رجل أعمال وسيدة، أربعة أيام على ذمة التحقيق، بعد ضبطهما أثناء ممارسة الجنس داخل سيارة المتهم، حيث تمكن ضباط مباحث الآداب بمديرية أمن الدقهلية، من إلقاء القبض على رجل أعمال، وربة منزل، متلبسين بممارسة الجنس داخل سيارة بمدينة المنصورة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة