أكرم القصاص - علا الشافعي

محارب أمريكي يفضح أكاذيب الديمقراطيين واستخدامه كورقة هجوم ضد ترامب

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 11:13 ص
محارب أمريكي يفضح أكاذيب الديمقراطيين واستخدامه كورقة هجوم ضد ترامب المحارب الأمريكي
قسم الخارجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث محارب أمريكي سابق، يعاني من إصابات بالغة، ليعبر عن رفضه لاستخدام صورته عبر وسائل الإعلام الأمريكية ومواقع التواصل الاجتماعي للنيل من سمعة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب. 
 
 
كما اتهم المحارب السابق بوبي هينلين، الديمقراطيين باختلاق قصة تدعي سخرية ترامب منه ووصفه بـ"الفاشل"، الأمر الذي يراه المحارب السابق قصة مختلقة مدعومةً بأهداف سياسية خالصة.
 
وبحسب ما نشره موقع فوكس نيوز الأمريكي، قال المحارب الأمريكي السابق، بوبي هينلين، "أنا في غاية الانزعاج من استخدامهم صورتي في الوقت الحالي لأنها تجعل الأمر يبدو كأن الرئيس وصفني بالفاشل." ليعلق المحارب المشارك في أربع دورات في حرب العراق خلال لقائه مع لفوكس نيوز على إبراز الديمقراطيون تعليقات ترامب على إصابات المقاتلين السابقين، "أعتقد أنهم يختلقون تلك الأقاويل لتحقيق أهداف سياسة في مخططاتهم، وهو أمر غير المقبول لوضع المحاربين القدامى في منتصف معاركهم السياسية لتقويض منافسيهم".
 
 
وكانت نشرت مجلة أتلانتك الأمريكية خبراً أدعت فيها مصادر المجلة، التي لم يتم الإعلان عنها، أن الرئيس ترامب علق على محاربي الجيش الأمريكي السابقين والحاليين بشكل غير لائق واصفاً إياهم بالفشلة في عام 2018.
 
أضافت فوكس نيوز في تقريرها أن هينلن هو الناجي الوحيد من ضمن 5 جنود أمريكيين تعرضوا لإنفجار عبوة ناسفة في العراق. يقضي هينلين وقته الحالي في نشر السعادة بين الناس عن طريق السخرية بشأن أمور المحاربين القدامى. لفت نظر هينلين الذي أصبح رمزاً مرموقاً، إستخدام حساب على منصة  التواصل الإجتماعي إنستجرام صورته لمهاجمة ترامب من قِبل عدد من المستخدمين المناهضين لترامب. خاطب هينلين إدارة إنستجرام لحذف صوره لينتهي إستخدامها كوسيلة دعاية سياسية.
 
أغضب هينلين استخدامه في حملة دعائية سلبية ضد ترامب، خاصة وإنه لم يقم بأي تعليقات بشأن المحاربين القدامى، الأمر الذي من شأنه الصب في مصلحة مرشح الحزب الديمقراطي للإنتخابات الرئاسية الأمريكية، جو بايدن، و المنافس الوحيد للرئيس ترامب في الإنتخابات الرئاسية القادمة في نوفمبر. 
 
علق هينلين، "إلتزموا بالحقائق، إذا لم تكن لديك القدرة على الفوز بالإنتخابات بمجهودك و مؤهلاتك، فتصبح وسيلتك الوحيدة هي تدمير منافسك فتعد هذه مشكلة المرشح".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة