خالد صلاح

قرصنة فيلم Mulan بعد طرحه على Disney +

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 03:00 ص
قرصنة فيلم Mulan بعد طرحه على Disney + Mulan
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت Disney + النسخة الحية من فيلم Mulan، يوم الجمعة الماضى، ولم يمر كثيرا على طرح الفيلم، والذى تراهن ديزنى على جمع ملايين الإيرادات من خلال الاشتراك على الشبكة، لكن تمت قرصنة الفيلم فى العديد من الدول الأوروبية وأمريكا والصين والدول العربية إضافة إلى مصر.

الفيلم من بطولة دونى ين والذي قدم عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة، أبرزها "seven swords"، "painted skin"، "the lost"، "ip man"، "bladesman"، "together" وغيرها من الأفلام، أما دور مولان فتجسده  الفنانة ليو يي فاى، كما يشارك بالعمل جيت لي ولي جونج وجايسون لي.

وكانت شركة Disney قد أتاحت فيلم Mulan للمشاهدة على خدمة البث المباشر Disney + ، ولكن على المشاهد المشترك في المنصة دفع رسوم للوصول إلى الفيلم، وهو ما جعل موقع جاست جيرد يطرح تساؤلا هل يستحق الفيلم إنفاق 30 دولارًا إضافيًا، بالإضافة إلى تكاليف اشتراك Disney + ، لمشاهدته قبل ثلاثة أشهر من توفره مجانًا؟.

وذكر الموقع أن الفيلم حصل على تقييم جديد بنسبة 81٪ على موقع Rotten Tomatoes   وأن هناك إجماع من المقيمين للفيلم على الموقع بأن مخرج الفيلم كان من الممكن أن يروي قصته الكلاسيكية بعمق أكبر، وأن الفيلم به متعة بصرية كبيرة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة