خالد صلاح

ترامب الابن يسخر من جو بايدن ويطالبه بالترشح لرئاسة الصين

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 06:01 م
ترامب الابن يسخر من جو بايدن ويطالبه بالترشح لرئاسة الصين ترامب الابن
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هجومه على المرشح الرئاسي جو بايدن، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، مطالباً إياه بالترشح لرئاسة جمهورية الصين، بعد مساندته لهم خلال العقود الماضية على حساب الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر ترامب الابن، صورة لوالده وبجوار بايدن عبر حسابه بانستجرام، وكتب "بعد ما يقارب من النصف قرن، لم يحقق بايدن إنجازاً سوي بناء الصين، فعل الكثير من أجلهم، حيث أرسل لهم موظفينا ومصانعنا وحلمنا الأمريكي، ربما يجب أن يترشح لمنصب رئيس الصين".

وعلى جانب آخر، رشح برلماني يميني نرويجي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لجائزة نوبل للسلام لعام 2021 لمساهمته في التوسط لإبرام اتفاق سلام بين إسرائيل والإمارات.

وهذه هي المرة الثانية التي يرشح فيها نفس المشرع النرويجي ترامب لتلك الجائزة.

وهناك آلاف لهم حق ترشيح أناس لنيل جائزة نوبل للسلام منهم أعضاء برلمان وحكومات وأساتذة جامعات ومن حصلوا على الجائزة من قبل.

وامتنعت لجنة نوبل النرويجية التي تمنح الجائزة عن التعقيب.

donaldjtrumpjr_118927789_124553875752797_3654993611596786226_n
 

وقال كريستيان تيبرينج-جيده، عضو البرلمان عن الحزب التقدمي اليميني، لرويترز إنه يرشح ترامب "لمساهمته في السلام بين إسرائيل والإمارات، إنه اتفاق متميز".

وسبق أن رشح تيبرينج-جيده الرئيس الأمريكي للجائزة في 2019 لجهوده الدبلوماسية مع كوريا الشمالية. وقال إنه رشحه هذا العام أيضا بسبب سحب القوات الأمريكية من العراق.

وأغلق باب الترشيح للجائزة في 31 يناير، ويُعلن اسم الفائز في التاسع من أكتوبر في أوسلو. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة