أكرم القصاص - علا الشافعي

التحقيقات تكشف علاقة المتهم بخطف 5 أطفال بمصر القديمة ببعض الأطباء

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 10:00 م
التحقيقات تكشف علاقة المتهم بخطف 5 أطفال بمصر القديمة ببعض الأطباء كلبش - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات نيابة مصر القديمة الجزئية أن المتهم بخطف 5 أطفال من الشارع واستغلالهم فى أعمال التسول فى منطقة المنيل، على علاقة ببعض الأطباء ويستدرج الأطفال المتسولين من الشارع بحجة أن يعطيهم فرص عمل ثم يقوم بعرض البعض منهم على الأطباء بغرض أخذ أعضائهم والبعض الآخر يعمل فى التسول لحسابه.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم استدرج خمسة أطفال، ثلاث بنات وولدين، من أحد الحدائق العامة فى المنيل، وذهب بهم إلى مكان يخصه، واتفق معهم على العمل فى الشارع لحسابه، وكان ينوى عرضهم على أحد الأطباء لاستغلالهم، وتم اكتشاف أمره قبل ذلك، وألقى القبض على المتهم، الذى أقر بارتكابه الواقعة، وجار تحديد باقى المتهمين.

وكانت النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له النيابة تهمة الخطف والاتجار فى البشر واستغلال الأطفال.

كما أمرت النيابة بعرض الأطفال على الطب الشرعى للكشف عليهم وبيان من أن تعرض الأذى أو إجراء أية عمليات جراحية أو غيرها من انتهاكات، وإيداع الأطفال داخل دور رعاية لكونهم أحداثا.

بدأت الواقعة عندما وردت معلومات لقسم شرطة مصر القديمة تفيد باحتجاز أحد الأشخاص لمجموعة من الأطفال لديه، وبإجراء التحريات اللازمة تبين صحة الواقعة، وتم ضبط المتهم وبصحبته الأطفال، وحرر محضر رسمى بالواقعة وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق وأمرت بما تقدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة