خالد صلاح

حازم حسنى يتفقد ميدان الرماية الجديد بالمعادي قبل الافتتاح ..صور

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 09:01 م
حازم حسنى يتفقد ميدان الرماية الجديد بالمعادي قبل الافتتاح ..صور حازم حسنى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تفقد  حازم حسني رئيس الإتحاد المصرى للرماية الاستعدادات النهائية لميدان الرماية الجديد بالمركز الأوليمبي بالمعادي قبل الافتتاح ، حيث تشمل الأعمال الانشائية ميدان ضغط هواء 10م مقسمين 18 حارة، تُضاف لإنجازات الاتحاد المصري للرماية، ويقام الافتتاح بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه ورئيس اللجنة الاوليمبية ورئيس الاتحاد المصري للرماية ورؤساء مجالس إدارات النوادي بالأندية، وذلك ضمن الاحتفالات بنصر اكتوبر العظيم.
 
وأكد حازم حسني أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بلعبة الرماية، وتسعى جاهدة لتوفير كافة التسهيلات ، مشيرا إلى أن هذا يُعد اضافة جديدة للعبة الرماية وثمرة نجاح كبيره تضاف ضمن نجاحات لعبة الرماية.
 
 
 
 

حدد مسئولو إتحاد الرماية برئاسة حازم حسنى يوم 17 أكتوبر المقبل موعدا لإنطلاق الموسم المحلى الجديد 2020/2021، وذلك ببطولة التارجت سبرنت "ضغط هواء" لجميع المراحل السنية، حيث تقام المنافسات وفقا للإجراءات الإحترازية التى تم تحديدها وإرسالها للأندية.

كما أعلن اللواء حازم حسنى رئيس الإتحادين المصرى والإفريقى للرماية، موافقة الاتحاد الدولى للعبة على إسناد استضافة بطولة كأس العالم للرماية علي الاطباق (خرطوش) إلى مصر لتقام على أرض الفراعنة خلال شهر الفترة فى الفترة من 26 فبراير وحتى 8 مارس 2021 ، بمشاركة عدد كبير من أفضل الرماة على مستوى العالم.

وأشار حسنى، إلى أن مصر ستستضيف أيضا بطولة العالم للرماية ناشئين وناشئات للمسدس والبندقية، والمقررة عام 2023 في واحدة من أهم الفعاليات على مستوى اللعبة.
 
وقال حسنى "أوجه شكرى لوزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية للدعم الذي يساعد اتحاد الرماية على إنجاح هذه البطولات".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة