خالد صلاح

موجز الترندات من تليفزيون اليوم السابع.. ذكرى رحيل جمال عبد الناصر تتصدر مؤشرات جوجل

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 10:38 م
موجز الترندات من تليفزيون اليوم السابع.. ذكرى رحيل جمال عبد الناصر تتصدر مؤشرات جوجل موجز الترندات من تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، موجز أخبار الفن من إعداد رامى نوار وتقديم شروق وجدى، لاستعراض لأبرز الأخبار والموضوعات التى تصدرت اهتمامات المصريين اليوم.

وجاء على رأس موجز الترندات، ذكرى رحيل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، التى تصدرت مؤشرات البحث على "جوجل"، وتعتبر حياة الزعيم مليئة بالكثير من المحطات منذ كان ضابطًا بالجيش حتى وصوله لرئاسة مصر، وتم تقديم شخصية الرئيس الراحل في العديد من المسلسلات والأفلام اللى حققت نجاحًا.. ومن أبزر الفنانين اللى قدموا شخصية الرئيس الراحل كان الفنان أحمد زكي في فيلم "ناصر 56"، والفنان خالد الصاوي في فيلم "جمال عبد الناصر" عام 1999، والفنان جمال سليمان في مسلسل "صديق العمر" في عام 2014، ويعتبر الفنان مجدي كامل من أبرز الفنانين اللى جسدوا شخصية الزعيم في مسلسل "ناصر". 

كما جاء في الموجز، تصدر هاشتاج "first salary slip challenge"، موقع "تويتر" والذى شهد مشاركة آلاف الشباب المصري بقصص عملهم في مهن مختلفة قبل حصولهم على شهادات التخرج..  وكتب أحد الشباب "أقسم بالله ٢٠ جنيها كنت بلعب في نادي الشرقية للدخان ٢٠٠٨".. كمان شارك أحد الشباب في الهاشتاج وقال: "اشتغلت وأنا في أولي ثانوي ف طابونة عيش بلدي وكنت باخد 5 جنيه كل يوم".

وتصدرت البلوجر مروة حسن، مؤشرات بحث جوجل عقب تعرضها وأسرتها لحادثة كبيرة أثناء عودتهم من الساحل، وتخضع حاليا للعلاج بالعناية المركزة بأحد المستشفيات، الغريب أنه من بعد الكشف عن تعرضها لحادث أعاد متابعيها منشوراً سابقاً لها، توثق دعاء إحدى الرواد عليها وعلى طفلها بالابتلاء بالمرض.. مروة حسن هي رائدة أعمال وخبيرة موضة وتُعد واحدة من المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، واشتهرت بتقديم نصائح علي كيفية ارتداء الحجاب بشكل أنيق وترتيبه مع الملابس بإطلالات عصرية، تبلغ من العمر 27 عاما.

ومن ضمن الموضوعات التي سيطرت على مؤشرات بحث جوجل، كان انطلاق "التنسيق لجامعة الأزهر"، وودا بعد عمليات بحث كتيره من الطلاب، وبدأ طلاب الثانوية الأزهرية والبالغ عددهم 77122، تسجيل رغباتهم بداء من اليوم الإثنين وحتى الخميس 1 أكتوبر، وذلك عبر بوابة الحكومة المصرية، سيتم فتح تسجيل الرغبات لطلاب الدور الثاني البالغ عددهم 32969، يوم الأحد 4 أكتوبر وحتى الثلاثاء 6 أكتوبر، على أن تعلن نتيجة التنسيق يوم 8 أو 10 أكتوبر.. تنسيق هذا العام بيشهد عدد من المعاهد الحديثة المنضمة والتى ستكون متاحة أمام الطلاب.

وتصدر ترند تويتر "طارق يحيى" المدير الفنى السابق للزمالك، ودا بعد واقعة المشادة اللى حصلت بينه وبين المغربي اشرف بن شرقي اثناء مغادرته أرضية ملعب مباراة الزمالك والجونة اللى أقيمت أمس، بعدما اعتراض بن شرقي علي استبداله بعدما قدم مباراة قوية ونجح في صناعة الهدف الثاني لفريقه.. طارق يحيى، قال "لو أنا مستمر في منصبي كمدير فني سأقوم بتغريمه ماليًا ولكني سأشاركه في المباريات بسبب اعتذاره".

رياضيا.. تصدر النجم جيمى فاردى فريق ليستر سيتي الانجليزى، ترندات تويتر ودا بعد تسجيله 3 أهداف "هاتريك" في مباراة ليستر سيتي أمام مانشستر سيتي واللى انتهت بنتيجة (5-2).. «فاردى» كان له تصريحات مهمة عقب المباراة وقال فيها:" إن نجاحه في تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى فريق مانشستر سيتي، هى مجرد بداية لما يطمح إلى تحقيقه خلال هذا الموسم، وأنه بيرغب في تحقيق المزيد من النجاحات مع فريق ليستر سيتي أولاً، ثم من الناحية الشخصية ثانيا"ً.. «فاردى» بيتصدر ترتيب هدافى الدورى الانجليزى بـ"5 أهداف".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة