خالد صلاح

دونالد ترامب يطالب جو بايدن بإجراء تحليل للمخدرات.. اعرف التفاصيل

الأحد، 27 سبتمبر 2020 06:03 م
دونالد ترامب يطالب جو بايدن بإجراء تحليل للمخدرات.. اعرف التفاصيل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، جو بايدن المرشح الديمقراطى للانتخابات الرئاسية الأمريكية، وأكد أنه سيطالب بإجراء تحليل مخدرات له، قائلا إن المخدرات هى الوحيدة التى يمكن أن تتسبب فى هذه التناقضات.
 
وقال ترامب فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "سأطالب بشدة بإجراء تحليل مخدرات لجو بايدن النائم، قبل أو بعد المناظرة ليلة الثلاثاء بطبيعة الحال، سأوافق على أخذ واحدة أيضًا، كانت عروضه فى المناظرات بمثابة سجل قياسي للتفاوت والتناقض، بعبارة ملطفة، فقط الأدوية يمكن أن تسبب هذا التناقض".
 
ترامب
ترامب
 
 
وفى سياق آخر، أكد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أنه حقق العديد من الإنجازات خلال ثلاث سنوات ونصف من حكم الولايات المتحدة، وغرد ترامب على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: " في غضون 3 سنوات ونصف فقط ، قمنا بتأمين حدود أمريكا، وأعدنا بناء القوة الهائلة للجيش الأمريكي، ودمرنا خلافة داعش ، وأصلحنا صفقاتنا التجارية الكارثية، وأعدنا الوظائف إلى أمريكا".
 

وأعلنت وزارة العدل الأمريكية عن العثور على عدد من أوراق الاقتراع التي أدلى بها أفراد من الجيش لصالح الرئيس ‏دونالد ترامب، ضمن التصويت المبكر عبر البريد في ولاية بنسلفانيا.‏

 

الأصوات غير المحسوبة، كشفت تفاصيلها شبكة سي بي اس الأمريكية، وسط شكوك من نزاهة التصويت عبر البريد الذي يرفضه ترامب، ويتمسك به الحزب الديمقراطي بزعم حماية الناخبين من الانخراط في تجمعات كبري في ظل كورونا.

 

وطلبت المدعية العامة لمقاطعة لوزيرن ، ستيفاني سالافانتيس، من وزارة العدل ومكتب التحقيقات الفيدرالي، ‏فتح تحقيق في بطاقات الاقتراع الملغاة يوم الاثنين الماضي بعد ورود تقارير عن مشكلات محتملة مع عدد من ‏بطاقات الاقتراع عبر البريد في مجلس انتخابات مقاطعة لوزيرن.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة