أكرم القصاص - علا الشافعي

احتفالات المصريين بالشوارع والميادين.. ومواطنة: البلد أمان وبنحبك يا سيسى.. فيديو

السبت، 26 سبتمبر 2020 09:31 ص
احتفالات المصريين بالشوارع والميادين.. ومواطنة: البلد أمان وبنحبك يا سيسى.. فيديو احتفالات المصريين
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر عدد من المواطنين عن سعادتهم البالغة بعد فشل دعوات جماعة الإخوان الإرهابية فى الدعوات المشبوهة للتظاهر والعنف والفوضى، مؤكدين دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسى.

وحرص المواطنون على الخروج في الشوارع للاحتفال بفشل دعوات الإخوان الإرهابية، وسط حالة من الفرحة، وقالت أحد المواطنات: "بنحب الرئيس السيسى ونعيش في أمن وآمان"، وقال مواطن أخر: "تحيا مصر.. ويحيا الرئيس السيسى".

وفيما ردد المواطنين هتافات "تحيا مصر".. و"بنحبك يا ريس".. و"يحيا السيسى"، وغيرها من الهتافات مع رفع صور الرئيس عبد الفتاح السيسى، والأعلام المصرية، حيث عبرت هذه المشاهد عن تكاتف أبناء الشعب المصرى مع الدولة المصرية في مواجهة دعوات العنف والتخريب والتظاهر.

وكانت الميادين والشوارع المصرية قد شهدت حالة من السيولة المرورية بالأمس في كل المحافظات، لتكون خير رد على دعوات جماعة الإخوان الإرهابية للتظاهر في إطار مخطط هذه الجماعة لنشر الفوضى والعنف، من خلال التحريض على التظاهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اخوان بني صهيون ولاد الحرام المرتزقة الارهابين

المفروض علي الشعب المصري الوطني المحترم رد الجميل للرئيس السيسي في يوم 6 اكتوبر القادم

ارجو من الاجهزة المعنية في الدولة تهيئة يوم 6 اكتوبر القادم لاحتفال للشعب المصري   ويجب علي كل مصري وطني محترم عاقل ان ينزل في يوم 6 اكتوبر القادم لاظها للعالم كله تاني ان الرئيس السيسي اتي باردة الشعب الوطني المحترم وليس سرقة الانتخابات مثل كلاب اخوان بني صهيون الارهابية المدعومة من ادارة مخابرات اوباما و انجلتر و الكيان الصهيوني و المرتزقة بتاعهم الخنزير التركي القردخان اللص الجربان و عائلة ال حمد و ابن موزة و ابن جاسم القطرائيلية و كلاب الشيطان الخميني لان هؤلاء مش هيبطلو جرائمهم ضد مصر و التحريض لزعزعة استقرارها غير بالخروج مرة تانية لهم لان هؤلاء ولاد الحرام المرتزقة مبيخافوش غير من ارادة الشعوب   .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة