خالد صلاح

طرابرزون سبور التركي يتقدم بعرض جديد لضم محمد النني

السبت، 26 سبتمبر 2020 06:19 م
طرابرزون سبور التركي يتقدم بعرض جديد لضم محمد النني النني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الدولي المصري محمد النني لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي، لدائرة اهتمامات فريق طرابزون سبور التركي، حيث تقدم الأخير بعرض جديد لضمه خلال الصيف الجاري، وذلك فى محاولة للتعاقد معه قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الجارية التي تنتهي في 5 أكتوبر المقبل، وذكرت صحيفة aksam.com التركية أن طرابزون سبور متحمس بشدة لضم النني وقام بتقديم عرض ثان للتعاقد معه بعد أرض أرسنال أول العروض، ولم تفصح الصحيفة عن قيمة العرض الذى جاء من جانب النادي التركي.

وعاد محمد النني من موسم إعارة في بشكتاش التركي قدم من خلاله اداء قوي، جعل العديد من الأندية التركية تطلب التعاقد معه على غرار جالطة سراي وفنربخشة وطرابزون سبور وكذلك بشكتاش الذى طلب شراءه نهائيا.

محمد النني دخل حسابات المدرب الاسباني ميكيل أرتيتا منذ عودته إلى فريقه أرسنال ويقدم أداءًا جيدًا، ولكن وفقًا للصحافة الإنجليزية، ان ذلك لم يمنع رحيل النني، لاسيما إذا تم التعاقد مع النجم الغاني توماس بارتي لاعب وسط أتلتيكو مدريد الذى يلعب في نفس مركز النني.

في الوقت نفسه، قد يقترب النني من البقاء بعد أن قرر أرتيتا خروج الثنائي لوكاس توريرا وماتيو جيندوزي لاعبا خط الوسط من حساباته.

وانضم محمد النني إلى أرسنال عام 2016 بعدما تعاقد معه المدرب المخضرم آرسين فينجر، قبل أن يجد نفسه خارج ملعب "الإمارات" بعد رحيل الفرنسي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة