خالد صلاح

قصة صور .. أحمد صلاح صائد بطولات الطائرة الحمراء

الخميس، 24 سبتمبر 2020 10:00 ص
قصة صور .. أحمد صلاح صائد بطولات الطائرة الحمراء أحمد صلاح
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد أحمد صلاح نجم الكرة الطائرة فى النادى الأهلى من أبرز علامات الرياضة المصرية لما حققه لفريقه و منتخب بلاده من إنجازات على الصعيد المحلى و الأفريقى و الدولى ، حيث أنه لاعب يمتلك العديد من الخبرات على صعيد البطولات و الإحتراف الخارجى أيضا، لا أحد من من ينتمى لأسرة الكرة الطائرة المصرية لم يعلم دور أحمد صلاح لاعب النادى الأهلى و منتخب مصر فى قيادة الفراعنة لتحقيق الفوز فى المحافل الدولية و العالمية .

و نجح مؤخرا أحمد صلاح فى تحقيق الثلاثية مع الأهلى بالفوز بالبطولة العربية و الدورى و كأس مصر ، ليرد على كل المشككين اللذين إتهموه بـ العجوز .

بدء أحمد صلاح مشواره الرياضى باختبارات كرة قدم فى نادى المقاولون العرب وعمره 9 سنوات ،وقال صلاح، فى تصريح لـ اليوم السابع مسبقا ، إن شقيقه هشام وراء حبه للكرة الطائرة ما دفعه لاستكمال مشواره ونجوميته فى اللعبة والاكتفاء باختبارات المقاولون فى كرة القدم فقط .

أحمد صلاح نجم قوى فى الكرة الطائرة يمتلك العديد و العديد من الإمكانيات المهارية فى اللعبة ، و نجح بقوة فى قيادة منتخب بلاده لتحقيق أول فوزين أمام أستراليا و إيران فى كأس العالم الأخيرة فى اليابان .

كما ان أحمد صلاح يعد صائدا للألقاب الأفريقية و الفردية على الصعيد الشخصى أيضا ، حيث أنه  حصل  على لقب الأفضل فى العديد من البطولات .

 

ويرصد اليوم السابع لقطات للنجم أحمد صلاح فى الصور التالية :

أحمد صلاح 1
أحمد صلاح 1

 

أحمد صلاح أمام الأهرامات
أحمد صلاح أمام الأهرامات

 

أحمد صلاح فى لقطة حماس
أحمد صلاح فى لقطة حماس

 

أحمد صلاح و نجله
أحمد صلاح و نجله

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة