خالد صلاح

خانت جوزها مع 7 من قرايبه.. أسامة منير يكشف قصص صادمة بـ"فينك يا نجم"

الخميس، 24 سبتمبر 2020 08:24 م
خانت جوزها مع 7 من قرايبه.. أسامة منير يكشف قصص صادمة بـ"فينك يا نجم"
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل الإعلامى أسامة منير ضيفًا فى حلقة جديدة من برنامج "فينك يا نجم"، ليكشف لأول مرة عن أسرار فى حياته الزوجية وعلاقته مع أبنائه، كما يكشف لنا العديد من قصص الخيانات الصادمة التى اثرت فيه من جانب الجمهور، مشيرًا أيضًا إلى الخيانات التى تعرض لها هو على المستوى الشخصى خلال حياته.

كما أشار أسامة منير خلال الحلقة إلى أن العلاقات العاطفية اختلفت بشكل كبير جدًا عن ما كانت عليه فى الماضى، فالأمر تحول من شكل العلاقات العاطفية البريئة إلى علاقات +18، كما كشف لبرنامج "فينك يا نجم" عن الموقف الذى جعله ينفعل ويثور على الهواء لأول مرة، مما جعله يترك الاستوديو اثناء اذاعة الحلقة.

 

يتضمن البرنامج فقرتين، الأولى يجيب فيها النجم عن العديد من الأسئلة اللاتى تدور معظمها عن سر اختفاءه وابتعاده عن الساحة الفنية فى الفترة الأخيرة، ومجموعة آخرى من الأسئلة الحوارية السخنة عن مشواره الفنى، أما الفقرة الثانية والتى تسمى "اللعبة"، يبدأ خلالها النجم بتنفيذ مجموعة من الأحكام الطريفة التى تفرضها عليه المذيعة، من خلال سحب الأحكام من "صندوق أمامه".

وتدور فكرة برنامج "فينك يا نجم" حول استضافة النجوم الذين احدثوا ضجة كبيرة فى فترة معينة، فى أى من المجالات سواء الفن، الرياضة أو حتى التلفزيون، ومن ثم اختفوا عن الأضواء فجأة وبدون أى مقدمات، مما جعل الجمهور يتسأل عن سر اختفائهم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة