خالد صلاح

البابا فرنسيس يطالب بالحفاظ على البيئة البشرية وحمياتها من الدمار

الخميس، 24 سبتمبر 2020 04:10 م
البابا فرنسيس يطالب بالحفاظ على البيئة البشرية وحمياتها من الدمار البابا فرنسيس
كتب ـ محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان ورأس الكنيسة الكاثوليكية في العالم، بالحفاظ على البيئة البشرية وحمياتها لأنها منحة من الله إلى العالم، وقال في رسالة على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، "إن دمار البيئة البشرية هو أمر خطير للغاية، ليس فقط لأن الله قد عهد إلينا بالعالم، وإنما لأن الحياة البشرية هي عطية يجب حمايتها".

البابا فرنسيس على تويتر
البابا فرنسيس على تويتر

 

ووجه البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان ورأس الكنيسة، رسالة يطالب فيها بتعزيز روح التضامن بتفاعل جميع فئات المجتمعات، وغرد عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "إن مسيرة التضامن تحتاج إلى التعاضد: لا يوجد تضامن حقيقي بدون مشاركة اجتماعية، وبدون مساهمة العائلات والجمعيات والتعاونيات والشركات الصغيرة والمجتمع المدني.

 

وفي وقت سابق، أحيا البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان ورأس الكنيسة الكاثوليكية في العالم، اليوم العالمي للسلام بالتأكيد على أن السلام لا يتحقق في العالم ما لم يرجوا تحقيقه سكانه، وغرد البابا فرنسيس على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "علينا أن نحقّق أخوة حقيقية، تقوم على أساسها المشترك في الله. إن الرغبة في السلام مدرجة بعمق في قلب الإنسان ولا يجب أن نقبل بأقل من ذلك. إن مسيرة المصالحة تتطلّب الصبر والثقة، والسلام لا يتحقّق ما لم نرجوه.

 

ووجه البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان ، رسالة أكد فيها قدرة كل انسان في العالم على تحويل العالم المليء بالسلبيات إلى واقع جديد ايجابي ويحبه الله، وغرد البابا فرنسيس عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: " كل شخص مهم في عيني الله، ويمكن لكلِّ فرد أن يحوّل القليل من العالم الملوث بالجشع البشري إلى الواقع الجيد الذي أراده الخالق".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة