خالد صلاح

معلم يرعب تلاميذه بسبب تغطية الوشم لكل جسده ومطالبات بوقفه عن العمل.. صور

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 03:00 ص
معلم يرعب تلاميذه بسبب تغطية الوشم لكل جسده ومطالبات بوقفه عن العمل.. صور المعلم بأوشام تغطي جسده
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار معلم فرنسي الرعب لتلاميذه بعد تغطية كل جسده بالأوشام المرعبة بنسبة 100 في المئة ، ويدعي سيلفان، ويدرس بمدرسة في مدينة إيسون، التي تتواجد في ضواحي العاصمة باريس، حيث يوصف بأنه "الشخص الأكثر وشما في كل فرنسا".

وطالب أولياء أمور تلاميذ مدرسة ابتدائية وزارة التعليم بتوقيف سيلفان، الذي يوصف بـ"نينجا جوكر"، عن العمل بحجة أن "شكله يخيف التلاميذ"، وفقا لشبكة سكاي نيوز.

سيلفان
سيلفان

 

وقال سيلفان "شكلي لا يشكل لي أي عائق في حياتي اليومية.. أعتقد أن بعض الآباء لا يحبذون أن يدرس أبناءهم عند أستاذ في هيأتي.. لكن الغالبية من أولياء التلاميذ لا مشكلة لديهم مع أوشامي"، مضيفا :"قمت بتدريس التلاميذ في مختلف المستويات، بداية من الابتدائي إلى الإعدادي".

المعلم
المعلم

 

ويحرص سيلفان باستمرار على مشاركة صور جسمه على حسابه في إنستجرام، الذي يحظى بمتابعة أكثر من 53 ألف شخص. ويعرف نفسه بالقول "أستاذ وكوميدي وعارض أزياء عالمي وفنان".

وفي نفس السياق قامت فتاة تدعى " Amber Luke "، من استراليا وتعمل فنانة لرسم الوشم، بنقش العديد من الرسومات على جسدها حتى أصبح لديها أكثر من 600 وشم، مؤكدة إنها اتجهت لرسم الكثير من الرسومات على جسدها، لشعورها بالملل من لون بشرتها الفاتح وشعرها الأشقر، كما وجدت إن رسم الكثير من الوشم على جسدها يناسب طبيعة مهنتها الحالية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة