خالد صلاح

وست بروميتش يودع كأس الرابطة أمام برينتفورد بركلات الجزاء فى غياب حجازى

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 10:20 م
وست بروميتش يودع كأس الرابطة أمام برينتفورد بركلات الجزاء فى غياب حجازى مباراة وست بروميتش وبرينتفورد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع فريق وست بروميتش ألبيون، الذى يضم بين صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى، كأس الرابطة الإنجليزية، من دور الـ32، أمام فريق برينتفورد، من دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 5 – 4، بعد نهاية الوقت الأصلى من المباراة بالتعادل الإيجابي ، بنتيجة 2 – 2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ذا هاوثورنس"، وغاب أحمد حجازى، عن صفوف وست بروميتش ألبيون، في مباراة الليلة، بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها في تدريبات وست بروميتش ألبيون، وغاب على أثرها عن مواجهتي هاروجيت تاون، في دور الـ64 من كأس الرابطة الإنجليزية، وإيفرتون في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

جاءت أهداف المباراة في الشوط الثانى، تقدم هال روبسون كانو، بالهدف الأول لفريق وست بروميتش، من ركلة جزاء، في الدقيقة 56، قبل أن يتعادل إميليانو ماركونديس، لفريق برينتفورد، في الدقيقة 58.

وأعاد روبسون كانو، التقدم من جديد لفريق وست بروميتش، من ركلة جزاء أخرى، في الدقيقة 66، ولكن تعادل ماركوس فورس، للفريق الضيف، من ركلة جزاء، في الدقيقة 73.

ولجأ الفريقين إلى ركلات الجزاء الترجيحية، والتي حسمها فريق برينتفورد، بنتيجة 5 – 4، بعدما أهدر جرادى ديانجانا، لاعب وست بروميتش ركلة جزاء.

ويلعب وست بروميتش، مباراته القادمة أمام ضيفه فريق تشيلسي، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة