خالد صلاح

اتكتب له عمر جديد.. طفل ينجو من الموت فى بولاق الدكرور بسبب "الكيف".. تاجر مخدرات وشقيقه يضربان طالبا بزجاجة فى وجهه.. الشرطة تحدد هوية المتهمين وتكثف جهودها لضبطهما.. ووالد الضحية يطالب بتعديل قانون الطفل..صور

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 02:30 م
اتكتب له عمر جديد.. طفل ينجو من الموت فى بولاق الدكرور بسبب "الكيف".. تاجر مخدرات وشقيقه يضربان طالبا بزجاجة فى وجهه.. الشرطة تحدد هوية المتهمين وتكثف جهودها لضبطهما.. ووالد الضحية يطالب بتعديل قانون الطفل..صور والد الطفل محمد "المجنى عليه" يطالب بتعديل قانون الطفل
كتب: محمد أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض طالب بمدرسة السعيدية الرياضية لجريمة شروع في قتل بأحد شوارع منطقة بولاق الدكرور، في محافظة الجيزة، حيث فوجئ "محمد" "15 سنة" طالب ولاعب كرة باعتداء تاجر مخدرات وشقيقه عليه بزجاجة، وإصابته بإصابات بالغة في وجهه، وفرا هاربين، تاركينه غارقًا في دمائه، ليتم نقله إلى المستشفى مصابا بجروح قطعية.
 
الطفل محمد المجنى عليه (2)
الطفل محمد المجنى عليه (2)
 
المجني عليه تم إسعافه بمستشفى أم المصريين، ويواصل العلاج في منزله، وتم تحرير المحضر رقم 26945 لسنة 2020، بقسم شرطة بولاق الدكرور، وتحديد هوية المتهمين بارتكاب الجريمة.  
 
خالد الخطيب "محام" والد الطفل المجنى عليه تحدث لليوم السابع، قال إن بداية الواقعة، كانت بتواجد أحد تجار المخدرات أسفل منزلي يقوم بتوزيعها وبيعها على المتعاطين، وعندما شاهد ابني محمد "المعتدى عليه"، المتهم يقوم بتوزيع المخدرات نهره، وقال له "مش أنا قلت لك ما تجيش تقف عند عمارتنا تانى"، فما كان من المتهم "تاجر المخدرات" إلا أن أرسل له بعض الشتائم والتوعد بالضرب ، وبعدها بقليل استدعى المتهم شقيقه الأكبر، وقاما بالتعدي على ابني "محمد" بزجاجة، بأن قام شقيقه الأكبر "المتهم الثاني" بشل حركة ابني وتكتيفه من الخلف، وقام المتهم الأول بتسديد ضربة إلى وجه ابني بزجاجة، أحدثت جرحا قطعيا بالشفتين.
 
 
الطفل محمد المجنى عليه (1)
الطفل محمد المجنى عليه (1)
 
وأكد والد الطفل أنه ذهب هو وابنه إلى قسم بولاق الدكرور، وتم تحرير محضر بالواقعة، وذلك بعد أن تم عمل تقرير طبي بمستشفى أم المصريين بالإصابات التي تعرض لها المجني عليه.
 
الطفل محمد المجنى عليه (3)
الطفل محمد المجنى عليه (3)
 
وطالب والد الطفل بتعديل قانون الطفل والنزول بتحديد سن الطفل في القانون المصري لـ 10 سنوات فقط بدلًا من 18 سنة، حيث يستغل المجرمون الفرصة، ويقومون بتوجيه أبناءهم لارتكاب جرائم كبيرة، وعادة ما يفلتوا من العقاب، بحجة أنهم أحداث.
 
 
الطفل محمد المجنى عليه
الطفل محمد المجنى عليه
 
تقرير الطشف الطبي
تقرير الطشف الطبي
 
البداية بتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا من شخص، أكد فيه اعتداء "محمد. خ ومحمود. خ" على ابنه محمد بزجاجة وإصابته في وجهه، وعلى الفور تم تحرير المحضر رقم 26945 لسنة 2020، وتولت النيابة التحقيقات.
 
ملابس المجني عليه ملطخة بالدماء (1)
ملابس المجني عليه ملطخة بالدماء (1)

ملابس المجني عليه ملطخة بالدماء (2)
ملابس المجني عليه ملطخة بالدماء (2)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة