خالد صلاح

المتهم بقتل زوجته فى عين شمس ينكر ارتكابه الجريمة ويرجع سبب وفاتها لمرض مزمن

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 03:29 م
المتهم بقتل زوجته فى عين شمس ينكر ارتكابه الجريمة ويرجع سبب وفاتها لمرض مزمن حبس_ارشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمعت نيابة شرق القاهرة الكلية، لأقوال زوج ربة منزل متهم بقتلها في عين شمس، حيث أنكر الاتهام المسنود إليه، مؤكدا أن سبب وفاتها مرض مناعي. وأضاف المتهم أن يوم الواقعة حدثت بينه وبين المجني عليها مشاداة كلامية، فقال لها إنه سيبلغ أهلها بما حدث ويحكمهم فيما بينهما، مضيفا أنه ترك لها البيت حتي تهدأ الأوضاع، وعند عودته وجد زوجته لدى جارتهما التي صالحتهما.

وأشار المتهم إلى أنه في اليوم الثاني، اشتكت له المجني عليها من ارتفاع درجة حرارتها وانخفاض في ضغط الدم، فذهب بها إلى المستشفى التي طلبت منها تحاليل فيروس كورونا ثم توجهنا إلى المنزل، إلا أن المرض اشتد عليها، فذهبوا إلى مستشفى أخرى توفيت بها.

وأوضح المتهم أن زوجته كانت تعاني من مرض مزمن في جهازها المناعي يهاجم الأوعية الدموية في جسمها ويجعلها تشعر بضيق في التنفس، وأحيانًا سخونة وانخفاض في ضغط الدم، ونفي أن تكون تتعاطي عقاقير مخدرة، مضيفا أنه لم يتعدي عليها بالضرب مطلقا وكل خلافاتهم كانت عبارة عن مشادات كلامية فقط.

كانت النيابة استمعت إلى أقوال أهل المجني عليها الذين اتهموا زوجها بقتلها في مشاجرة بينهما بسبب نجلتهما الصغيرة. واتهمت شقيقة المجني عليها زوج الأخيرة بقتلها بالضرب المبرح بعد أن تدخلت لمنعه من تعنيف وضرب طفلتهما التي لم يتجاوز عمرها عامين.

وأشارت شقيقة المجني عليها إلى أن الأخيرة اشتكت لها ضرب زوجها لها، وأنها لا تستطيع تحريك ذراعيها بسبب تورمهما من شدة الضرب، ولا تستطيع الحركة وبنقلها إلى المستشفى، توفيت. وتبين من التحقيقات أنه عقب ورود إخطار من المستشفى العام بمنطقة عين شمس لقسم الشرطة باستقبال ربة منزل جثة هامدة وبها إصابات متفرقة بالجسد، وبالانتقال والفحص تبين أن زوج المجني عليها تعدى عليها بالضرب حتى فارقت الحياة. وكشفت تحريات المباحث الأولية، انه بنشوب مشاجرة بين المجني عليها والمتهم بسبب منعه من ضرب أطفالهما تعدى عليها بالضرب المبرح، ثم حاول إسعافها، لكنها وصلت إلى المستشفى ميتة. وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة