أكرم القصاص - علا الشافعي

أشكال مختلفة من الـ "هيد باند" لإطلالة مميزة.. عشان أناقتك فى اجتماعات اللايف

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 06:00 ص
أشكال مختلفة من الـ "هيد باند" لإطلالة مميزة.. عشان أناقتك فى اجتماعات اللايف العمل من المنزل-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص المرأة على الاهتمام بمظهرها أمام أصدقائها وزملائها فى العمل، خاصة خلال اجتماعات البث المباشر من المنزل، لكن أحياناً يتسبب شعرها الفوضوى فى إحراجها أمام زملائها، لذلك يفضل ارتداء "هيد باند"، يساعد على جمع الشعر، وإضافة مظهر أنيق وجذاب للمرأة أمام زملائها، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على أشكال مختلفة من "هيد باند"، التى تضيف أناقة وجاذبية للمرأة خلال إطلالتها بإجتماع البث المباشر،وفقاً لما ذكره موقع "herworld".

 

"هيد باند" من قماش قطنى
 

يتميز هذا التصميم من الـ "هيد باند" بأنه عريض مصنوع من قماش قطنى ويجمع بين لونين أبيض والأسود، لذلك يناسب مختلف الألوان التى ترتديها المرأة أثناء حضور اجتماع البث المباشر .

هيد باند 1
هيد باند قطنى


 

"هيد باند" أزرق اللون
 

صنع هذا الـ "هيد باند" من قماش الساتان الناعم اللامع أزرق اللون، مما يضيف أناقة وجاذبية للمرأة، ويزيد ثقتها بنفسها أثناء حضورها لإجتماع البث المباشر، كما يناسب ارتداء معه اللون البنى والأبيض وغيرها من الألوان المناسبة للون الأزرق .

2
هيد باند زرقاء

 

"هيد باند" بطباعة زهور
 

يتميز هذا التصميم من "هيد باند" بأنه مصنوع من قماش الساتان الحريري اللامع، بمطبوعات من الزهور الخضراء، مما يضيف لمسة أنثوية لإطلالة المرأة، ويمكن ارتدائه مع لون أبيض أو أخضر فاتح وغيرها من الألوان المناسبة.

3
هيد باند برسومات من الزهور

 

"هيد باند" ساتان سوداء
 

يتميز هذا التصميم من "هيد باند" بلونه الأسود الذي يمكنك ارتدائه مع كافة ألوان الملابس، كما أنه مصنوع من قماش الساتان الناعم الملتوي في عقدة كبيرة، يمكن ارتدائه مع تسريحة شعر ذيل حصان، فضلًا عن كون اللون الأسود يعطى حرية للمرأة فى اختيار ألوان الملابس التى ترتديها، ويضيف أناقة وجاذبية لها.

4
هيد باند

 

"هيد باند" كروشيه شيفرون
 

تتميز هذه القطعة بأنها مستوحاة من السبعينيات، وصممت من الكروشيه الناعم بنمط شيفرون مميز وتتخللها خيوط حمراء وبرتقالية وزرقاء وهي من الألوان المبهجة والتى تناسب مختلف الألوان التى ترتديها المرأة خلال الإجتماع.

5
"هيد باند" كروشيه شيفرون

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة