أكرم القصاص - علا الشافعي

إيهاب جلال: لست راضياً عن التعادل مع الأهلي.. وأتمني تكرار "الممر الشرفي"

السبت، 19 سبتمبر 2020 11:06 م
إيهاب جلال: لست راضياً عن التعادل مع الأهلي.. وأتمني تكرار  "الممر الشرفي" الاهلي والمقاصة
كتب فتحى الشافعى _ محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة، إنه ليس راضياً عن تعادل فريقه مع المقاصة مساء اليوم ،السبت، سلبياً ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي.

وتابع إيهاب جلال في تصريحات صحفية  : مبروك للأهلي  الفوز ببطولة الدوري للمرة الـ42 في تاريخه،  قدمنا  شوط ثاني جيد جدا رغم الطرد، كنت نأمل في الفوز ولست راضياً عن التعادل، لاحت لنا أكثر من كرة مكانها الشباك لكن لم يحالفنا التوفيق" .

وعن الممر الشرفي لبطل الدوري قبل اللقاء قال جلال:" فكرة الممر الشرفي كان صاحبها اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي المقاصة، وأتمنى تطبيقها دائما لأنها ترفع الروح الرياضية بين الفرق".

من جانبه ، أكد رينيه فايلر المدير الفني للأهلي أن فريقه قدم أداء قوي خلال مباراة مصر المقاصة وأتيحت له العديد من الهجمات لكننا لم نوفق في تسجيلها ، موضحاً أن الأحمر كان بأمكانه الفوز لكن هذا لم يتحقق في النهاية خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، السبت، بإستاد القاهرة ، وقال رينيه فايلر خلال المؤتمر الصحفي للمباراة إن تتويج الأهلي بالأمس ببطولة الدوري المصري بعد خسارة الزمالك من أسوان إنعكس سلبياً على الفريق وهو ما حاولت تفاديه حيث حاولت الاهتمام أكثر في المباراة لكننا في النهاية المباراة انتهت بالنتيجة بالتعادل السلبي، وأوضح رينيه فايلر أن مستويات الأندية في الدوري المصري باتت متقاربة للغاية وبعض الفرق تتمتع بالأداء البدني القوى لذلك تجدنا نرى مفاجآت كبيرة في البطولة.
 
وشدد رينيه فايلر على أن الفريق لم يحقق في الجزء الثاني من الموسم المستوى المطلوب نظراً لتوقف كورونا، بالإضافة الى راحة اللاعبين بعد الاطمئنان للفوز بالدوري الممتاز وهذا أمر طبيعي خاصة، وأنه راض عن أداء اللاعبين في الدوري خلال الموسم بشكل عام بعدما استطاع الأهلي التتويج بفارق كبير عن أقرب منافسيه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة