خالد صلاح

سياسى هندى صاحب فكرة العلاج بالطين للوقاية من كورونا يصاب بالفيروس.. فيديو

الخميس، 17 سبتمبر 2020 11:06 م
سياسى هندى صاحب فكرة العلاج بالطين للوقاية من كورونا يصاب بالفيروس.. فيديو سوخبير سينج جونابوريا النائب الهندى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب سياسي هندي بفيروس كورونا، بعد أسبوعين من تصويره أثناء جلوسه في بركة من الطين وينفح المحار، حيث أدعى أن تلك العلاجات الطبيعية تقى من الوباء، ورغما من القيام بذلك إلا انه أصيب بالوباء، وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية.  

ذكرت وسائل الإعلام المحلية الهندية، أن سوخبير سينج جونابوريا ، النائب عن ولاية راجاستان الشمالية ، كان من بين 24 نائبا ثبتت إصابتهم بالفيروس في 14 سبتمبر الماضى .

وأوضح التقرير، نشر "جونابوريا" مقطع "فيديو"  عبر صفحته بموقع فيس بوك، كان جالسا في الصين وينفخ في قوقعة، وكان أن تلك العلاجات الطبيعية يكتسب منها المرء حصانة من الوباء .

نائب هندى خلال قيامه بحمام الطين للوقاية من كورونا (1)
نائب هندى خلال قيامه بحمام الطين للوقاية من كورونا 

وأشارالتقرير، أن الهند تجاوز فيها عدد المصابين بفيروس كورونا 5 ملايين حالة إصابة، بالإضافة إلى 97894 حالة بين عشية وضحاها أمس الأربعاء، وهو أكبر ارتفاع في يوم واحد حتى الآن، بينما كان النائب جاونابوريا من بين 24 نائبا هنديا ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا مع خروج تفشي المرض في البلاد عن نطاق السيطرة، بالإضافة إلى أكثر من 83 ألف حالة وفاة حتى الأن

صورة أخرى للنائب الهندى ينفخ فى المحار
صورة أخرى للنائب الهندى ينفخ فى المحار

واستطرد اللتقرير، أن الهند استغرقت 11 يومًا فقط للانتقال من 4 ملايين حالة إلى 5 ملايين حالة، مما يعني أن لديها الآن أسرع انتشار للفيروس في أي بلد في العالم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة