خالد صلاح

ترامب الابن: أمضى بايدن 50 عاما فى واشنطن لجعل الصين أقوى وأمريكا أضعف

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 07:31 م
ترامب الابن: أمضى بايدن 50 عاما فى واشنطن لجعل الصين أقوى وأمريكا أضعف دونالد ترامب جونيور
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم دونالد ترامب جونيور، نجل ترامب، جو بايدن، المرشح الديمقراطى للانتخابات الرئاسية الأمريكية، قائلا :"إن بايدن أيد السماح للصين الشيوعية بالانضمام إلى منظمة التجارة العالمية والآن منظمة التجارة العالمية تحمي الصين وتهاجم أمريكا".

 

وقال ترامب فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"أيد جو بايدن السماح للصين الشيوعية بالانضمام إلى منظمة التجارة العالمية والآن منظمة التجارة العالمية تحمي الصين وتهاجم أمريكا".

 

وتابع :"أمضى بايدن 50 عامًا في واشنطن، لجعل الصين أقوى وأمريكا أضعف!".

 

نجل ترامب
نجل ترامب

 

وفى سياق آخر هاجم جونيور ترامب، نجل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، جو بايدن، المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية، قائلا إنه كان سيسمح للآلاف من المرضى بدخول الولايات المتحدة الأمريكية، وإرباك النظام الصحى الأمريكى.

وقال نجل ترامب فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر : "كان من الممكن أن يسمح جو بايدن لعشرات الآلاف من المرضى بدخول بلدنا ، الأمر الذي كان من شأنه أن يربك نظامنا الصحى بالفعل، لحسن الحظ، اتخذ دونالد ترامب نهجًا منطقيًا وأغلق الرحلات من بؤرة تفشي فيروس كورونا، الديمقراطيون ليس لديهم أي منطق سليم!".

وفي وقت سابق، واصل نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هجومه على المرشح الرئاسي جو بايدن، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، مطالباً إياه بالترشح لرئاسة جمهورية الصين، بعد مساندته لهم خلال العقود الماضية على حساب الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر ترامب الابن، صورة لوالده وبجوار بايدن عبر حسابه بانستجرام، وكتب "بعد ما يقارب من النصف قرن، لم يحقق بايدن إنجازاً سوي بناء الصين، فعل الكثير من أجلهم، حيث أرسل لهم موظفينا ومصانعنا وحلمنا الأمريكي، ربما يجب أن يترشح لمنصب رئيس الصين"


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة