خالد صلاح

النائب جون طلعت يهاجم المشككين ويؤكد أنهم لن يوقفوا مصر عن الاستمرار فى تحقيق أهدافها

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 02:01 م
النائب جون طلعت يهاجم المشككين ويؤكد أنهم لن يوقفوا مصر عن الاستمرار فى تحقيق أهدافها النائب جون طلعت
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال جون طلعت، عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب: الرئيس عبد الفتاح السيسي دائما يؤكد بما لا يدع مجالا للشك بأنه جابرا للخواطر، مشيدا بسؤال الرئيس للطالبين المتفوقين محمد ورودينا بشأن ما يحتاجون إليه بعدما حققا نجاحا كبيرا في مرحلة التعليم الثانوى رغم التحديات.
 
 
وأشاد النائب بتوجيه الرئيس خلال افتتاح الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وعددا من الجامعات الأهلية الأخرى، ومشروعات لوزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم، بتوجيه الرئيس للحكومة بالعمل على تحسين أجور المعلمين.
 
وأكد جون طلعت، أن الرئيس كان حريصا على ضرورة توضيح كافة الأمور التي استعرضها وزيرى التعليم العالي والتربية والتعليم، فيما يتعلق بالعام الدراسي الجديد، والتحول الكبير نحو التعليم الإليكتروني والرقمي وفقا لمنظومات تعليمية حديثة.
 
وفيما يتعلق بمحاربة الشائعات التي تطلقها الجماعات الإرهابية، قال عضو لجنة الاتصالات بالبرلمان: مواجهة الشائعات أصبحت مسئولية المواطنين جميعا، الآن أصبح واضحا أمام الجميع من على صواب ومن على خطأ، من لا يرى الإنجازات على أرض الواقع فهو أعمى البصر والبصيرة، متابعا: التشكيك في نجاحنا لن يوقفنا عن الاستمرار في العمل على تحقيق كافة أهدافنا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة