خالد صلاح

أهداف مباريات اليوم الأربعاء 16 / 9 / 2020

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 11:23 م
أهداف مباريات اليوم الأربعاء 16 / 9 / 2020 فريق بيراميدز
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شهدت مباريات اليوم الأربعاء 16 / 9 / 2020 ، في الجولة الـ 27 للدورى احراز العديد من الأهداف في المباراتين اللتان اقيمتا اليوم ، الاولي جمعت سموحة مع الجونة والثانية بيراميدز مع وادى دجلة.

سموحة والجونة

استعاد فريق سموحة نغمة الإنتصارات من جديد بعد فوزه الغالى على الجونة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد خالد بشارة بالبحر الأحمر ضمن فاعليات الجولة الـ27 للدورى ، ليرتفع رصبده إلى 36 نقطة ويرتقى للمركز السابع ، بينما تجمد رصيد الجونة عند 28 نقطة فى المركز الرابع عشر بجدول الترتيب .

تقدم السيد فريد لسموحة فى الدقيقة 38 من رأسية متقنة بعد ضربة ركنية نفذها ناصر ماهر بنجاح من الجانب الأيمن ارتقى لها مدافع الموج الأزرق وأخطأها عمر رضوان حارس الجونة لتعلن عن هدف التقدم لسموحة ، وفى الدقيقة 65 أشهر طارق مجدى حكم اللقاء الكارت الأحمر مباشرة فى وجه عمر رضوان حارس الجونة واحتسب ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء لصالح الفريق الأزرق يتصدى لها حليمو ويضعها مباشرة فى مرمى محمود الغرباوى الحارس البديل لأبناء البحر الأحمر معلنا عن الهدف الثانى لفريقه ، وفى الدقيقة 74 نجح البديل والتربواليا مهاجم الجونة من إحراز الهدف الأول لفريقه لتشتعل المباراة بعدها ويضغط لاعبو الجونة بغية إدراك هدف التعادل وسط استبسال دفاعى كبير من لاعبى سموحة حتى اطلق طارق مجدى صافرة نهاية اللقاء.

 

بيراميدز ودجلة

عاد فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، للانتصارات بعد غياب ثلاث مواجهات على التوالى، بتحقيق الفوز على وادى دجلة بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليحصد الفريق السماوى ثلاث نقاط غالية لإستمرار صراعه على وصافة الدورى المصرى، فيما عاد غزلان دجلة للمنافسة من أجل الهروب من قاع الجدول وشبح الهبوط للمركز الثانى.

 

بهذا الفوز إرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 48 فى المركز الرابع، متساويًا مع المقاولون العرب صاحب المركز الثالث، ويقع الزمالك فى المركز الثانى برصيد 52 نقطة، فيما تجمد رصيد دجلة عند النقطة 27 فى المركز الخامس عشر، ليعود لصراع الهروب من قاع الجدول.

الشوط الأول، كان انتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين، حيث شهد الشوط ضغط مكثف من غزلان دجلة وأهدروا العديد من الأهداف، فى الوقت الذى لعب الفريق السماوى على الهجمات المرتدة وكاد إبراهيم عادل أن يسجل هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 33 من انفراد بعد خطأ أحمد رمضان بيكهام، إلا أن محمد عبد المنصف حارس دجلة تألق وأنقذ مرماه، كما أنقذ هدفين أخرين.

وقبل نهاية الشوط الأول، أنقذ المهدى سليمان حارس بيراميدز مرماه من هدف محقق لدجلة كاد أن يحرزه محمد هلال، لينتهى الشوط بالتعادل السلبى بين الفريقين.

 

ومع بداية الشوط الثانى، نجح الغانى جون أنطوى فى إحراز هدف التقدم من ضربة رأس من الوضع طائرا، فى الدقيقة 60، ثم أضاف الهدف الثانى من ركلة جزاء فى الدقيقة 64.

 

 

 

وكان دجلة دخل المباراة بتشكيل مكون من..

فى حراسة المرمى: محمد عبد المنصف

 

 

فى الدفاع: إسحاقو يعقوبو، خالد رضا، عمرو صالح، أحمد رمضان بيكهام

 

فى الوسط: محمد هلال، أحمد سعيد، محمد رضا

 

فى الهجوم: رجب عمران، رفيق كابو، عبد الكبير الوادى

 

 

 

ودخل بيراميدز بتكشيل مكون من..

حراسة المرمى: مهدي سليمان

 

خط الدفاع: ولفريد كانون - أحمد توفيق - محمد حمدي - عبد الله بكري

 

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمر جابر - إبراهيم عادل - محمد فاروق - إيريك تراوري

 

خط الهجوم: جون أنطوي

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة