خالد صلاح

تفاصيل تعدى 6 متهمين على تاجر خردة وقطع أنفه فى المحلة.. والسبب "حصان"

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 06:47 م
تفاصيل تعدى 6 متهمين على تاجر خردة وقطع أنفه فى المحلة.. والسبب "حصان" المواطن المقطوعة أنفه
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت أميمة محمد فاروق تفاصيل واقعة تعدى 6 متهمين على والد زوجها ويعمل تاجر خردة وقطع أنفه وشفته العلوية بالأسلحة البيضاء وتصفية عين زوجته، بعزبة توما مركز المحلة بمحافظة الغربية.

 وأكدت لـ"اليوم السابع" أن الواقعة سببها الرئيسى "حصان"  أثناء جلوس والد زوجها فى الشارع لعمل "حدوة للحصان" والذي يستخدمه فى جمع الخردة، تصادف مرور السائق الخاص باحد المتهمين، ووجه شتائم لوالد زوجى، فما كان منه إلا رد الشتيمة، ونزل السائق من السيارة محاولا ضربه وتصدي له والدى وصرفه من المنطقة لمنع حدوث مشاجرة.

وتابعت أثناء جلوسنا أمام المنزل فوجئنا بـ6 أشخاص بالهجوم علينا وبحوزتهم أسلحة بيضاء، وبدأوا الهجوم بضرب أحدهم لي على رأسي بالسكين، وأصيبت بجرح قطعي بالرأس، ثم تهجموا على والد زوجي وحماتى بالأسلحة البيضاء، وقطعوا له أنفه، وشفته العلوية، وتسببوا أيضا بتصفية عين حماتى وفقدها للبصر بإحدى عينيها.

و ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية القبض على اثنين من المتهمين بقطع أنف والشفة العلوية لعمهم بسبب الميراث، بينما تكثف الشرطة جهودها لضبط 4 آخرين مشتركين في ارتكاب الجريمة.

وكان أطباء مستشفى طوارئ جامعة المنصورة قد أجروا جراحة عاجلة لمواطن فقد انفه وجزء من الشفة العلوية  على يد أبناء شقيقه بعزبة توما مركز المحلة بالغربية.

وتجدر الإشارة إلى أن اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة بورود إشارة لشرطة النجدة بوصول مواطن لمستشفى المحلة العام مصاباً بقطع بأنفه وجزء من الشفة العلوية.

وأمرت نيابة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية بحبس 2من المتهمين بالتعدى على عمهم وقطع أنفه والشفة العلوية له بسبب خلافات بينهم، 15يوما على ذمة التحقيقات، كما امرت بسرعة ضبط وإحضار باقى المتهمين على ذمة القضية.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة