خالد صلاح

محمد شبانة فى لايف اليوم السابع يكشف أزمة أحمد فتحى فى معسكر الأهلى قبل مواجهة إنبى

الأحد، 09 أغسطس 2020 10:36 م
محمد شبانة فى لايف اليوم السابع يكشف أزمة أحمد فتحى فى معسكر الأهلى قبل مواجهة إنبى أحمد فتحى
كتب محمد عراقى - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى محمد شبانه فى لايف " اليوم السابع "، أن أحمد فتحى ظهير أيمن الأهلى، قد أثار أزمة فى معسكر فريقه قبل ساعات من مواجهة إنبى، المُقامة الآن على ملعب ستاد القاهرة فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدورى الممتاز.

تابع شبانه عبر برنامج " مع شبانه " على اليوم السابع، أن أحمد فتحى فور علمه باقتراب محمد هانى من المشاركة أساسيًا على حسابه وبدء الجهاز الفنى، بقيادة السويسرى رينيه فايلر، فى منحه التعليمات الفنية للمباراة أبدى غضبه الشديد وذهب لغرفته فى فندق الاقامة ولم يلتفت لمحاولات زملائه لخروجه وتواجده معهم.

أضاف شبانه فى لايف مع شبانه على صفحات اليوم السابع أن تصرفات أحمد فتحى أثارت غضب رينيه فايلر والذى أكد إنه لا يلتفت لمثل هذه التصرفات، مشيدًا بموقف شريف اكرامى، حارس مرمى الفريق، الذى لم يمتعض رغم استبعاده تماما خاصة وأن موقفه يشبه موقف أحمد فتحى، حيث إن الثنائى ينتهى عقديهما مع الأهلى نهاية الموسم وسينتقلا لصفوف بيراميدز فى الموسم الجديد.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعيًا هى الأحد والثلاثاء والخميس، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضًا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة