أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي وجريزمان مهددان بالغياب عن برشلونة فى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا

السبت، 08 أغسطس 2020 07:47 م
ميسي وجريزمان مهددان بالغياب عن برشلونة فى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا ميسي وجريزمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق برشلونة الإسباني أزمة كبيرة فى مباراة نابولي المقرر إقامتها التاسعة مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو"، وكان برشلونة قد تعادل 1-1 ضد نابولي في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب "سان باولو".

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة يواجه خطر غياب الثلاثى ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان ونيلسون سيميدو عن الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، في حالة التأهل مساء اليوم،السبت، ضد نابولي.

وأضافت الصحيفة أن الثلاثي ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان ونيلسون سيميدو مُهددين بالإيقاف في الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا إذا تلقوا بطاقة صفراء مساء اليوم ضد نابولي في إياب الدور ثمن النهائي بالمسابقة الأوروبية، حيث يملك كل منهما بطاقة صفراء سابقة في رصيدهما.

وأكملت أنه إذا لم يُظهر الحكم التركي كونيت شاكير البطاقة الصفراء لهذا الثلاثي اليوم، في مباراة برشلونة ضد نابولي لن يكونوا مهددين بالغياب حتى نهائي دوري الأبطال، نظرًا لإنه سيتم محو البطاقات الصفراء في الدور ربع النهائي.

وإذا تأهل برشلونة للدور ربع النهائي سيكون على موعد مع مواجهة بايرن ميونخ المرشح الأوفر حظًا للتأهل على حساب تشيلسي مساء اليوم نظرًا لفوزه ذهابًا بنتيجة 3-0 على ملعب أليانز أرينا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة