أكرم القصاص - علا الشافعي

تعملى إيه لو ولادك نصحوكى تتجوزى علشان ما تبقيش لوحدك.. تشارليز ثيرون تجيب

السبت، 08 أغسطس 2020 11:00 م
تعملى إيه لو ولادك نصحوكى تتجوزى علشان ما تبقيش لوحدك.. تشارليز ثيرون تجيب تشارليز ثيرون
كتب ـ ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت النجمة تشارليز ثيرون متابعيها مؤخراً بالعديد من الأمور التي تخصها هي وابناءها، حين أكدت علي أن ابنتها مؤخراً سألتها ألا تحتاجي لأن تكوني في علاقة حالياً مع شخص آخر في إشارة إلى وجوب ارتباطها وألا تبقى وحيدة خلال الفترة الحالية كونها تربي ابناءها وحدها منذ انفصالها؟.

 

حلق على هيئة هلال لـ تشارليز ثيرون
 تشارليز ثيرون

 

ثيرون بدورها أكدت علي أنها اصطدمت من سؤال ابنتها، وفكرت كثيراً في الكيفية التي تجاوبها بالطريقة خاصة أن سؤالها نابع من طريقة المجتمع التي تعيش فيه حيث دوماً ما ترتبط فيه المرأة بعلاقات كثيرة بمجرد انفصالها ولا تعيش وحدها في الغالب، وفقاً لما جاء في موقع goodmorningamerica الذى تناقل تصريحات ثيرون.

ثيرون أكدت أنها قالت لها فيما بعد: أنها تعيش على علاقة حالياً، ولكن ليس مع شخص آخر وإنما مع نفسها، التي تطورت علاقتها بها خلال الفترة الأخيرة، كما انها تحاول استكشافها بشكل كبير.

ثيرون ختمت كلامها بضرورة هدم القواعد التي يراها المجتمع قوانين راسخة في الذهن، وألا يستمر في ذهن الجيل الجديد وجوب تكوين علاقات سريعة بشكل كبير.

على جانب آخر، تحتفل النجمة تشارليز ثيرون بنجاح  فيلمها الجديد ‪The Old Guard‬ والتي تدور قصته حول قائدة لمجموعة صغيرة من المرتزقة تقودهم تشارليز ثيرون، وسرعان ما يقعان فريسة سهلة لإحدى شركات الأدوية التي تنوي استخراج مصل منهم لعلاج كافة الأمراض وخلق حياة خالدة، وهو ما ينتهي نهاية مأساوية لمؤسس الشركة بعد تدخل أحدث المنضمين للمجموعة وهي مجندة أمريكية عادت من الحياة في أفغانستان أثناء تأديتها لخدمتها العسكرية هناك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة