أكرم القصاص - علا الشافعي

"الغسالة" يجبر أحمد حاتم للتغلب على خوفه من الفئران والمرتفعات

السبت، 08 أغسطس 2020 06:05 م
"الغسالة" يجبر أحمد حاتم للتغلب على خوفه من الفئران والمرتفعات أحمد حاتم فى فيلم الغسالة
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يتوقع الفنان أحمد حاتم أن سيناريو فيلم "الغسالة" ومروره بمشهد تجربته العلمية مع الفأر "زنفل" أن يكون هناك احتكاك بينه وبين الفأر، خاصة أن حاتم يخاف من الفئران فى الواقع ولا يحب الاقتراب منها، ولكن حين طلب منه المخرج عصام عبد الحميد أن يكون التواصل مع الفأر وحيوانات أخرى أكثر واقعية استجاب حاتم للأمر ونفذ المشاهد كما يريد المخرج.

وأضاف حاتم بشأن مخاوفه فى الفيلم: "مشهد الجلوس على لوحة الإعلانات أيضاً بصحبة الطفل محمد فرج كان مخيفاً وممتعاً فى الوقت نفسه، مكان جلوسنا مرتفع وبه قدر من الخطورة، ولكننا تغلبنا على هذه المخاوف وطبقنا ما يضمن الأمان لنا وأدينا المشهد".

وحقق فيلم "الغسالة" أمس، الجمعة، إيرادات بلغت 525,919 جنيه لتتم إضافتها إلى ما حصده الفيلم منذ طرحه فى دور العرض يوم الخميس 30 يوليو الماضى، لتزداد محصلة إيرادات الفيلم فى شباك تذاكر موسم عيد الأضحى إلى 8 ملايين جنيه.

تدور أحداث فيلم "الغسالة" فى إطار كوميدى خيالى، حول غسالة متطورة يمكن من خلالها السفر عبر الزمن، مما تتسبب فى العديد من الصراعات والمفارقات بين مستخدميها.

فيلم "الغسالة" تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، ويشارك فى بطولته النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومى فؤاد وأحمد فتحى وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب وجيلان علاء، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

 
 
6cb8c8ca-8480-4634-a770-15aa182879c5 
 
 
467322d7-3635-4792-a08f-297e9072cdf4

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة