خالد صلاح

ياسر ريان: الأهلى حسم لقب الدورى بنسبة 90%.. ومنافسة الزمالك صعبة

السبت، 08 أغسطس 2020 01:37 م
ياسر ريان: الأهلى حسم لقب الدورى بنسبة 90%.. ومنافسة الزمالك صعبة ياسر ريان
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ياسر ريان، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، أن المارد الأحمر الأقرب لحسم لقب الدورى الممتاز لموسم 2019 / 2020 بنسبة 90%، مشيرا إلى أنه فى حال فوزه بـ5 مباريات متتالية الأسابيع المقبلة سيحسمه بصورة نهائية .

وأضاف ياسر ريان، فى تصريح لـ اليوم السابع، أن الزمالك بعيد جداً عن المنافسة هذا الموسم على لقب بطولة الدورى، مهنئا القائمين على الرياضة بمناسبة عودة نشاط الدورى مجددا .

وقفز الزمالك للمركز الثانى برصيد 34 نقطة بعد الفوز على المصرى الخميس الماضى فى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة ببطولة الدورى، حيث التقى الزمالك مع المصرى باستاد برج العرب بالإسكندرية، وواصل الأهلى التربع على صدارة جدول بطولة الدورى برصيد 49 نقطة، فيما يحتل نادى مصر المركز الأخير برصيد 11 نقطة. 

ويدخل فريق الكرة بالنادى الأهلى مساء اليوم، السبت، معسكرا مغلقا استعداداً لخوض مباراة إنبى المقرر لها الثامنة من مساء الغد باستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدورى الممتاز التى تم استئنافها مؤخراً بعد توقف عدة أشهر بسبب "جائحة" كورونا، ويعلن السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى قائمة الفريق للمباراة عقب مران اليوم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة