خالد صلاح

كارول سماحة تطالب باستقالة نواب البرلمان اللبنانى.. ونوال الزغبى: حكام الفساد

السبت، 08 أغسطس 2020 03:15 م
كارول سماحة تطالب باستقالة نواب البرلمان اللبنانى.. ونوال الزغبى: حكام الفساد نوال الزغبي
كتب محمد سعودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاعلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة مع هاشتاج "لبنان ينتفض" و"يوم الحساب"، مطالبة بحل مجلس النواب اللبنانى على خلفية التفجيرات التى شهدتها العاصمة بيروت، حيث كتبت عبر حسابها الرسمى على "تويتر" اليوم السبت: "نطالب أولا باستقالة مجلس النواب.. لبنان_ينتفض".

كارول سماحة
كارول سماحة

من جانبها، غردت الفنانة نوال الزغبى عبر حسابها الرسمى على موقع "تويتر" السبت "وين بدكن تروحوا من غضب ربنا! بمهل ولا يهمل.. حكام الفساد".

نوال الزغبي
نوال الزغبي

كما دعت المطربة البنانية إليسا الشعب اللبنانى للمشاركة، اليوم السبت، فى مظاهرات بشعار "يوم الحساب.. أنا خط أحمر"، والتى ستنطلق فى تمام الساعة الخامسة مساء، بساحة الشهداء، ضد المسئولين فى لبنان عقب حادث انفجار بيروت، مضيفة "القوات قضية، واليوم إذا بدها تثبت إنها قضية ومختلفة عنالباقيين لازم تستقيل. أكتر من أيا وقت تاني. وإلا ما بتكون عم تلعب دورها".

وأضافت "أنا سميت القوات لأنو كانو يمثلو طروحاتي وأفكاري. اليوم أنا مخذولة. من الرئيس اللي معو خبر ومتستر لكل اللي بالسلطة من كبيرن لزغيرن. كلن مجرمين وشركا. كلن يعني كلن. إنتو أحقر ناس إجو على السلطة والحكم".

ونشرت إليسا، صورة للطفلة ألكسندرا نجار، ذات الـ3 سنوات التى توفيت فى انفجار بيروت، خلال مشاركتها فى مظاهرة قبل ذلك، على موقع "إنستجرام"، قائلة: "كلنا نازلين كرمالك".

وكانت غردت المطربة اللبنانية إليسا من قبل عبر هاشتاج الشاب جو عفيفى، الذى تصدر التريند فى لبنان، الذى مات نتيجة الإهمال لوجوده تحت الحطام الناتج عن تفجيرات بيروت لمدة أيام.

ويشار إلى أن الفنانة اللبنانية إليسا، كانت قد وجهت رسالة شكر إلى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على زيارته للبنان في أعقاب انفجار بيروت الضخم، وغردت إليسا عبر حسابها على "تويتر"، قائلة: "شكرا إيمانويل ماكرون لدعم فرنسا للبنان نحن بلد يمزقه الفساد أولا وقبل كل شيء، ونحن نثق بك أنت تعرف جيدًا ما نمر به".

وكان قد تعرض منزل النجمة اللبنانية اليسا، إلى تكسير ودمار نتيجة الانفجار الذى وقع الثلاثاء الماضى، فى العاصمة اللبنانية بيروت، وحينها أعربت إليسا عن حزنها الكبير مما حدث لبلادها وبيتها، قائلة "انفدت بل الحديد والممتلكات، بس مين بيرجع اللي راحوا؟ مين برجعلنا بيروت؟"، ونشرت اليسا، مجموعة صور عبر حسابها على تويتر تظهر تدمير منزلها، صحبتها بتعليق: "انفدت بل الحديد والممتلكات، بس مين بيرجع اللي راحوا؟ مين برجعلنا بيروت؟".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة