خالد صلاح

أقدم صانع أحذية بنقادة فى قنا.. 45 عاما فى تصنيع وتصليح الأحذية يدويا (صور)

السبت، 08 أغسطس 2020 03:00 ص
أقدم صانع أحذية بنقادة فى قنا.. 45 عاما فى تصنيع وتصليح الأحذية يدويا (صور) حنا فيكتور
قنا- فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب حنا فيكتور، أقدم صانعى الأحذية بمدينة نقادة جنوب محافظة قنا، المسئولين بصرف معاشه الذى انتظره منذ سنوات ويدفع مستحقاته التأمينية باستمرار وذلك لمساعدته بجانب صنعته التى يعمل بها فى دكانته الصغيرة بأحد الأسواق ولتحسين دخله بعد تلك السنوات، لاسيما فى ظل تراجع الإقبال على الأحذية المصنوعة يدويًا وحياكة الأحذية.

وناشد فيكتور من خلال اليوم السابع، المسئولين على المعاشات فى محافظة قنا بتقديم صرف معاشه خاصة انه قارب على الـ 62 عامًا وما زال أمامه 3 سنوات أخرى لصرف المعاش المقرر على 65 عامًا، وهو ما وصفه بالوقت الطويل لاسيما مع زيادة التأمينات لمبلغ 210 جنيهات شهريًا وعدم مقدرته على توفيره فى الفترة الحالية وفى ظل تداعيات كورونا وتأثيرها على الدخل.

يذكر أن حنا فيكتور يعمل فى صناعة الأحذية الجلدية يدويًا منذ أكثر من 45 عامًا بدكانته فى سوق نقادة جنوب محافظة قنا وكذلك تصليح الأحذية، حيث تعلم هذه الصنعة على يد أحد القدامى الذى توفى منذ 30 عامًا وترك خبراته لحنا ليكمل مسيرته ويصبح منفردًا بتلك الصناعة اليدوية ومن أقدم صانعى الأحذية فى محافظة قنا.

وتمنى فيكتور، أن ينظر المسئولين إلى طلبه ومساعدته على إنهاء إجراء أوراق المعاش قبل الـ 65 عامًا، والمساعدة فى رفع العبء عن كاهله لاسيما مع تقدم عمره.

حنا فيكتور (1)
 
حنا فيكتور (2)
 
حنا فيكتور (3)
 
حنا فيكتور (4)
 
حنا فيكتور (5)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة