خالد صلاح

صدفة حزينة.. رونالدو وريال مدريد يودعان دورى الأبطال فى يوم واحد

الجمعة، 07 أغسطس 2020 11:47 م
صدفة حزينة.. رونالدو وريال مدريد يودعان دورى الأبطال فى يوم واحد رونالدو نجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الجمعة صدفة حزينة للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس، وفريقه السابق ريال مدريد، بعد أن ودعا بطولة دورى أبطال أوروبا، للموسم الحالى 2019 – 2020، أمام كلا من ليون الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي، على الترتيب.

رونالدو، الذى نجح فى التتويج مع ريال مدريد خلال 9 سنوات، قضاها بين جدران النادى الملكى، بلقب المسابقة 4 مرات، فشل هذا الموسم فى تخطى عقبة دور الـ16، من دورى الأبطال للمرة الأولى منذ 2010، بعد تأهل ليون على حساب اليوفى، بأفضلية التسجيل خارج الملعب، بعد تعادلهم بنتيجة 2 – 2، فى مجموع اللقاءين.

فى المقابل ودع ريال مدريد دورى الأبطال على يد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة 4 – 2، فى مجموع المباراتين، ليخرج من المسابقة للعام الثانى على التوالى، من دور الـ16، مثلما حدث العام الماضى أمام أياكس الهولندى، وبالتحديد منذ رحيل رونالدو إلى يوفنتوس، فى صيف 2018، لم يتخط الفريق عقبة دور ربع النهائي.

ويأتى وداع كلا من رونالدو وريال مدريد، دورى أبطال أوروبا، ليحرم الجماهير، من مشاهدة مواجهة النجم البرتغالى لفريقه السابق، فى دور ربع النهائي من المسابقة. ويواجه ليون الفرنسي نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الذى تخطى ريال مدريد، فى ربع النهائي، يوم السبت 15 أغسطس الجارى، فى مدينة لشبونه البرتغالية. 

ويواجه ليون الفرنسي، نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فى ربع النهائي، يوم السبت 15 أغسطس الجارى، فى مدينة لشبونة البرتغالية. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة