خالد صلاح

طالبة الثانوية المصابة بسرطان تغلق حسابها على فيس بوك بعد اكتشاف تزييفها للنتيجة

الخميس، 06 أغسطس 2020 12:39 ص
طالبة الثانوية المصابة بسرطان تغلق حسابها على فيس بوك بعد اكتشاف تزييفها للنتيجة الفتاة المصابة بالسرطان
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلقت الفتاة المصابة بالسرطان والتى أصبحت تريند على مواقع التواصل الاجتماعى حسابها على فيس بوك بعد إعلان تزييف نتيجتها وإنها حاصلة على مجموع 99%، بعد التأكد من عدم وجود بيانات لها فى قاعدة البيانات بمحافظة الإسكندرية.

 

كما تم اكتشاف أن الحساب تم تدشينه فى شهر مارس الماضى لهدف جمع عدد كبير من المتابعين وليس له علاقة بالقناة، كما أن الصور الشخصية التى تم وضعها ليست خاصة بها إنما لفتاة أجنبية وهدفها كسب تعاطف المواطنين.

 

يذكر أن كشفت إدارة وسط التعليمية أن الفتاة ليست متواجدة ضمن طلاب مدرسة نبوية موسى التجريبية بنات بالإسكندرية وليس لها وجود كما ادعت كما أن بياناتها غير صحيحة .

 

وكانت إيمان شرف مدير عام إدارة وسط التعليمية بالإسكندرية، أكدت فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم فحص جميع بيانات طلاب الثانوية العامة، بإدارة وسط التعليمية، للعثور على بيانات الطالبة "أميرة أحمد"، والتى أعلنت على مواقع التواصل الاجتماعى أمس تفوقها بمجموع 99.15% بالثانوية العامة، إلا أنه لم يتم العثور على أى بيانات لتلك الطالبة نهائيا، ولم يتم العثور على أى بيانات لها بمدرسة نبوية موسى التجريبية بنات التابعة لإدارة وسط التعليمية، حيث زعمت الطالبة أنها طالبة بتلك المدرسة.

 

وأكدت إيمان شرف أن ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعى غير دقيق، حيث إن مدرسة نبوية موسى التجريبية بنات تتبع إدارة وسط التعليمية وليس إدارة المنتزه التعليمية كما نشرت الطالبة، مؤكدة أن هذا الاسم الذى انتشر على واقع التواصل الاجتماعى ، لا يوجد له أى بيانات بإدارة وسط التعليمية بالكامل.

 

وكانت الطالبة أميرة أحمد يحية محمد على قد نشرت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك ، بيان بنتيجتها فى الثانوية العامة ، تعلن تفوقها بالرغم من إصابتها بمرض السرطان ، وحصولها على مجموع 99.15% شعبة علم علوم ، إلا أن ما جاء بتلك البيانات لم يكن دقيق ،حيث ذكر أن إسم الادارة التعليمية التى تتبع لها هى إدارة المنتزة التعليمية ،فى حين أن مدرسة نبوية موسى التجريبية تتبع إدارة وسط التعليمية.

الفتاة المصابة بالسرطان (2)
 
الفتاة المصابة بالسرطان (3)

 

الفتاة المصابة بالسرطان (4)
 

 

الفتاة المصابة بالسرطان (5)
 

 

الفتاة المصابة بالسرطان (6)
 
 

 

الفتاة المصابة بالسرطان (1)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة