خالد صلاح

بايرن ميونخ ضد تشيلسى.. بيريسيتش بديلاً لكومان فى موقعة دورى الأبطال

الخميس، 06 أغسطس 2020 03:57 م
بايرن ميونخ ضد تشيلسى.. بيريسيتش بديلاً لكومان فى موقعة دورى الأبطال كومان فى اليسار خلال الجري حول الملعب
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن غياب الفرنسى كينجسلى كومان جناح فريق بايرن ميونخ الألمانى، أمام تشيلسى فى المباراة التى ستجمع الفريقين بعد غد السبت، ضمن منافسات إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "إليانز أرينا".

وكان بايرن ميونخ قد تغلب على تشيلسى 3-0 فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "ستامفورد بريدج".

ووفقاً لما نشرته صحيفة "بيلد" الألمانية فإن نسبة لحاق كينجسلي كومان بمباراة بايرن ميونخ ضد تشيلسي ضعيفة جداً، بسبب معاناته من آلام فى عضلات الفخذ الأيسر وغيابه عن التدريبات الجماعية اليوم الخميس.

وأضافت الصحيفة أن كينجسلى كومان اكتفى بالجرى لمدة 20 دقيقة تحت إشراف سيمون مارتينيلو، مدرب التأهيل البدنى، نظرًا لمعاناته من مشكلة فى عضلات الفخذ الأيسر.

واختتمت الصحيفة أن هانزى فليك مدرب بايرن ميونخ سيدفع بالكرواتى إيفان بيريسيتش ضد تشيلسى بدلاً من كينجسلى كومان بعد إصابته.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى تشيلسى وضع البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب برشلونة والمعار إلى بايرن ميونخ، كحل بديل حال فشل التعاقد مع الألماني الشاب كاي هافيرتز هذا الصيف.

تشيلسي من بين عدد من الأندية التي تم ربطها بانتقال صانع ألعاب برشلونة فيليب كوتينيو هذا الصيف، لكنه تعاقد مع المغربي حكيم زياش كما يوجد العديد من اللاعبين في نفس مركز البرازيلي منهم ماسون ماونت وروس باركلي.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أنه حال التعاقد مع هافيرتز وجلبه إلى ملعب "ستامفورد بريدج"، فمن غير المحتمل أن يوقع البلوز مع كوتينيو، حيث يتطلع فرانك لامبارد أيضًا إلى تعزيز دفاعه والعثور على بديل لحارس المرمى كيبا أريزابالاجا.

ويأمل نادى أرسنال بقوة أيضًا فى التعاقد مع كوتينيو هذا الصيف، حيث أشارت التقارير اليوم إلى أن ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز طلب البرازيلى ضمن 3 صفقات يريد التعاقد معها، حيث يرغب أيضا فى جلب مواطنه ويليان جناح تشيلسى والغانى توماس بارتى لاعب وسط أتلتيكو مدريد.

ولم يتكيف كوتينيو مع برشلونة منذ الرحيل عن ليفربول فى يناير 2018 بصفقة قياسية بلغت 160 مليون يورو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة