خالد صلاح

أخبار مصر اليوم.. انخفاض سعر الدولار اليوم الخميس قرشين.. ويسجل 15.91 جنيه

الخميس، 06 أغسطس 2020 06:00 م
أخبار مصر اليوم.. انخفاض سعر الدولار اليوم الخميس قرشين.. ويسجل 15.91 جنيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار فى مقدمتها، انخفاض سعر الدولار اليوم الخميس قرشين.. ويسجل 15.91جنيه، حيث شهد سعر الدولار الأمريكى اليوم الخميس 6-8-2020، انخفاضا ملحوظا مقارنة بأسعاره في التعاملات الصباحية، حيث انخفض بالبنك المركزى المصرى "قرشين" ليسجل 15.91 جنيه للشراء، و16.01 جنيه للبيع، مقابل سعره صباحا كان بـ 15.93 جنيه للشراء، و16.03 جنيه للبيع، وفى البنك الأهلى المصرى انخفض قرش واحد ليسجل 15.91 جنيه للشراء، و16.01 جنيه للبيع مقابل سعره صباحا كان بـ 15.92 جنيه للشراء، و16.02 جنيه للبيع.

 

انخفاض سعر الدولار اليوم الخميس قرشين.. ويسجل 15.91جنيه

شهد سعر الدولار الأمريكى اليوم الخميس 6-8-2020، انخفاضا ملحوظا مقارنة بأسعاره في التعاملات الصباحية، حيث انخفض بالبنك المركزى المصرى "قرشين" ليسجل 15.91 جنيه للشراء، و16.01 جنيه للبيع، مقابل سعره صباحا كان بـ 15.93 جنيه للشراء، و16.03 جنيه للبيع، وفى البنك الأهلى المصرى انخفض قرش واحد ليسجل 15.91 جنيه للشراء، و16.01 جنيه للبيع مقابل سعره صباحا كان بـ 15.92 جنيه للشراء، و16.02 جنيه للبيع.

 

ترامب: لقاح كورونا قد يكون جاهزا يوم الانتخابات الرئاسية فى 3 نوفمبر

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب إن لقاح فيروس كورونا المستجد ربما يكون جاهزا يوم الانتخابات الرئاسية فى 3 نوفمبر، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية

 

قبرص تدمر احتياطياتها من نترات الأمونيوم بعد كارثة تفجيرات لبنان

تسبب انفجار مرفأ بيروت، فى تنبيه العالم إلى خطورة نترات الأمونيوم التى تسببت فى الكارثة التى راح فيها آلاف الضحايا، حيث أعلنت الشرطة  القبرصية اليوم، تدمير مخزون نترات الأمونيوم التى كانت فى حيازتها.

 

وزير خارجية اليونان: اتفاقية تركيا مع حكومة السراج غير قانونية

شدد وزير الخارجية اليونانى على أن الاتفاقية الموقعة بين حكومة السراج فى ليبيا وتركيا غير قانونية وتخالف القانون الدولى، مشيرا إلى أن بلاده تواجه كافة التحديات فى المنطقة بالتعاون مع الدولة المصرية

 

وزير الخارجية سامح شكرى يوقع مع نظيره اليونانى اتفاقية تعيين الحدود البحرية

وقع وزير الخارجية سامح شكرى، مع نظيره اليونانى اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين البلدين.

 

ليندا بعد حذف مشاهد رقصها من "ضارب عليوى": تم استغلالى لإنجاح الكليب

أثار قيام المنتج نصر محروس بعمل نسخة جديدة من كليب "ضارب عليوي" للمطرب مصطفى شوقي بدون الراقصة ليندا، مضايقة الأخيرة، والتى أكدت أن هذا الأمر حدث بدون علمها، وأن ماحدث استغلالاً لها لنجاح الكليب ثم حذف مشاهدها لإثارة الجدل، خاصة أن عدد مشاهداته وصلت لأكثر من 2 مليون مشاهدة، ونجح نجاحاً كبيراَ بها حتى أنه أصبح على موقع البحث الشهير جوجل باسم الراقصة ليندا.

 

تغطية خاصة.. أعداد الضحايا فى بيروت تتزايد و300 ألف مواطن بلا منزل

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، اليوم الخميس، تغطية خاصة قدمتها رغدة بكر، حول الوضع فى بيروت الآن بعد التفجير الضخم الذى شهده مرفأ لبنان أول أمس الثلاثاء، واستضاف تليفزيون اليوم السابع عبر "زووم"، المحلل والكاتب الصحفى اللبنانى فادى عاكوم.

 

تقارير إنجليزية: رمضان صبحى ينتظم فى تدريبات هيدرسفيلد الأسبوع المقبل

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الخميس، أن الدولى المصرى رمضان صبحى، لاعب الأهلى المعار من صفوف نادى هدرسفيلد تاون، سيعود إلى صفوف الفريق الإنجليزى خلال الفترة المقبلة عقب انتهاء إعارته للمارد الأحمر.

 

نصائح تخلصك من انتفاخ البطن بعد تناول لحوم العيد (إنفو جراف)

الانتفاخ بعد تناول الفتة واللحمة في عيد الأضحى مشكلة شائعة ويمكن أن يسبب تورم المعدة وألم، ويحدث الانتفاخ عندما تتراكم كميات كبيرة من الغازات في الجهاز الهضمي.

 

فيديو.. انفجار بيروت يجدد ذكرى هيروشيما وناجازاكى

75 عاما على ذكرى القصف النووى على هيروشيما وناجازاكى، الكارثة الإنسانية التى شنتها الولايات المتحدة ضد الإمبراطورية اليابانية فى نهاية الحرب العالمية الثانية، حينما قامت بقصف المدينتين باستخدام القنابل الذرية بسبب رفض تنفيذ إعلان مؤتمر بوتسدام.

 

الصحة: نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل تقفز لــ49.7

%

كشفت بيانات وزارة الصحة والسكان عن ارتفاع نسب الشفاء بين المصابين بفيروس كورونا وخروجهم من مستشفيات العزل على مستوى الجمهورية إلى 49.7% بعد ارتفاع الحالات المتعافين من الإصابة لـ 47182 حالة.

 

نقل صلاة الجمعة غدا من الجامع الأزهر وعنوان الخطبة "مصر فى القرآن والسنة

"

ينقل التلفزيون المصرى، غدا صلاة الجمعة من الجامع الأزهر الشريف، حيث تم تحديد موضوع الخطبة بعنوان "مصر فى القرآن والسنة "، بدون مصلين، كما تم اختيار الشيخ عبد الناصر حرك قارئ للقرآن الكريم، كما حدد فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف خطيب الجمعة وهو الدكتور عبد المنعم فؤاد.

 

الكاميرون تغلق أبواب كنيسة وصفت كورونا بـ"الخدعة" وحرضت ضد الكمامات

شهدت دولة الكاميرون انقسامات بسبب حقيقة فيرس كورونا بعد أن أعلنت كنيسة أن جائحة كورونا هى خدعة ولا يوجد وباء  فيما انطلقت مجموعات تتبع فكر الكنيسة لتنتقل بين المنازل في العاصمة الكاميرونية ياوندى لتقنع المواطنين بحقيقة وباء كورونا وأنه غير موجود واستغلت محطة إذاعية أيضا لنشر أفكارها بشأن كورونا.

 

البترول: اتفاقية تعيين الحدود مع اليونان تتيح طرح مزايدات جديدة بالبحر المتوسط

قال حمدي عبد العزيز المتحدث الرسمي لوزارة البترول والثروة المعدنية إن اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر واليونان يسهم مساهمة إيجابية في طرح المزايدات العالمية وجدب الاستثمارات للبحث والاستكشاف، لافتا إلى أن الوزارة لديها برنامج عمل مكثف لطرح المزايدات العالمية في كافة مناطق البرية والبحرية .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة