خالد صلاح

اقرأ معانا.. مقطع من رواية القطيفة الحمراء لبهاء عبد المجيد أون لاين

الأربعاء، 05 أغسطس 2020 03:30 م
اقرأ معانا.. مقطع من رواية القطيفة الحمراء لبهاء عبد المجيد أون لاين متحف الفنون الجميلة بالاسكندرية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف المجلس الأعلى للثقافة الكاتب الكاتب بهاء عبد المجيد ليقرأ مقطعا من روايته بهاء عبد المجيد، اليوم الأربعاء، ويبدأ البث فى تمام الثامنة والنصف مساء وذلك فى إطار المبادرة التي أطلقتها الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية تحت عنوان "الثقافة بين إيديك"وضمن برنامج "اقرا معانا" الذي ينظمه المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمى.

وتهدف مبادرة اقرأ معانا إلى خلق أكبر مساحة ممكنة للتواصل بين الكتاب والمبدعين من شتى البلاد وبأجيالهم المختلفة عن طريق إطلاع المهتمين على نماذج لأعمالهم وإبداعاتهم؛ وانطلاقًا مما سبق يشرف أمانة المؤتمرات بالمجلس الأعلى للثقافة.

وتقام المبادرة عن طريق اختيار فصل من كتابكم أو بحثكم أو روايتكم أو قصة قصيرة أو قصيدة شعرية وتسجيلها فيديو بصوتكم ويرسل التسجيل للأمانة العامة للمجلس الأعلى للثقافة ليقوموه بإعداده وإذاعته على اليوتيوب والفيس بوك والسوشيال ميديا عموما.

جدير بالذكر أن بوابة الثقافة تحتوى كنزا ثقافيا نادرا، وشعار البوابة والهدف منها هو الوصول إلى 100 مليون مثقف مصرى، ونشر الثقافة المصرية وإعلاء قامتها بين دول العالم ، وتعمل البوابة ايضا على تيسير الخدمات التى تقدمها الوزارة من خلال مكاتبها فى مختلف المحافظات عن طريق السماح للمواطنين بالتقديم على خدماتهم إلكترونيا واستخراج التراخيص اللازمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة