خالد صلاح

أفكار لضمان التباعد الاجتماعى فى حفلات الزفاف.. تحديد الأماكن أهمها

الجمعة، 28 أغسطس 2020 09:00 ص
أفكار لضمان التباعد الاجتماعى فى حفلات الزفاف.. تحديد الأماكن أهمها تجهيز حفل الزفاف
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اضطر الكثير من الأشخاص لتأجيل حفلات زفافهم بسبب ما يمر به العالم من جائحة كورونا، الأمر الذي تسبب في إلغاء كافة حفلات الزفاف، ودفع البعض للاكتفاء بعمل جلسة تصوير من أجل توثيق اليوم، بينما قرر البعض الآخر الانتظار لإقامة حفل زفاف مناسب، فإذا كنت تنتظر الوقت المناسب لإقامة حفل زفافك، فقد نشر موقع "brides" بعض الأفكار التي يمكنها مساعدتك في تحقيق التباعد الاجتماعي خلا حفل زفافك.

توفير أقنعة الوجه

توفير أقنعة الوجه
توفير أقنعة الوجه

أولاً وقبل كل شيء، يبدأ حفل زفاف بارتداء الحضور أقنعة الوجه، وقد يختار بعض الضيوف إحضارها معهم، لكن لماذا لا تجعلهم متاحين بسهولة في الحفل؟ بحيث لا يكون لأحد لديه عذر لعدم ارتداء واحدا.

أماكن الجلوس

أماكن الجلوس
أماكن الجلوس

 

حتى مع وجود قائمة ضيوف صغيرة، تقترح يجب أن تكون محددًا في ترتيبات أماكن الجلوس بالنسبة لحفلتك، فاختار المقاعد الناعمة حيث تكون العائلات على الأرائك والمآدب التي تتسع لشخصين إلى ثلاثة أشخاص على الأكثر، مع إبقاء التجمعات بعيدة، وبالنسبة للاستقبال، ضع الأسر مع ما لا يزيد عن ستة أشخاص على طاولة.

تعقيم اليدين

تعقيم اليدين
تعقيم اليدين

 

حاول تشجيع الضيوف على اتخاذ احتياطات معينة مثل ارتداء قناع وتعقيم أيديهم، وتواصل مع الضيوف من خلال شرح احتياطات السلامة قبل الزفاف وضع لافتات واضحة في المكان.

إنشاء مساحات آمنة للضيوف

إنشاء مساحات آمنة للضيوف
إنشاء مساحات آمنة للضيوف

من المهم منحهم مجالًا للاستجابة لنصيحتك، وحدد بوضوح المساحات الآمنة لجميع ضيوفك، فعلى سبيل المثال في إحدى حفلات الزفاف تم تعيين فنان طباشير لإنشاء علامات زهرية على بعد ستة أقدام لتحديد المكان الذي يمكن للضيوف الوقوف فيه بأمان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة