خالد صلاح

تأجيل عودة الجماهير إلى الدوري الألماني لنهاية 2020

الخميس، 27 أغسطس 2020 12:36 م
تأجيل عودة الجماهير إلى الدوري الألماني لنهاية 2020 جماهير بايرن
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت السلطات الألمانية، اليوم الخميس، تمديد منع تواجد الجماهير فى الملاعب حتى نهاية 2020، وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن الحكومة قررت تمديد منع حضور الجماهير فى الملاعب حتى نهاية العام الجارى 2020 بحسب اتفاق بين الولايات الألمانية والحكومة المحلية، وأوضحت الصحيفة أن القرار يشكل ضربة قوية للمسئولين فى كرة القدم، حيث كانوا يأملون فى عودة الجمهور للمدرجات تدريجياً مع انطلاق الموسم الجديد 2020-2021.

جدير بالذكر أن الدورى الألمانى أول الدوريات الأوربية الكبرى التى عادت عقب فترة توقف كورونا فى الموسم الماضى، وتوج فريق بايرن ميونخ باللقب للمرة الثامنة على التوالى بفارق 13 نقطة عن بوروسيا دورتموند الوصيف.

من ناحية أخرى، أعلنت رابطة الدوري الألماني، الجمعة الماضى، جدول مباريات الموسم الكروى الجديد 2020-2021 من البوندزليجا، والمقرر انطلاقه يوم 18 سبتمبر المقبل، حيث يلتقى فريق بايرن ميونخ حامل لقب المسابقة فى المواسم الثمانية الأخيرة مع ضيفه فريق شالكه في الجولة الأولى على أرضية ملعب "أليانز أرينا".

وفى نفس الجولة، يواجه بوروسيا دورتموند وصيف مسابقة الدوري الألماني بالموسم المنتهى 2019-2020 نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ على ملعب "سيجنال إيدونا بارك".

ويحل العملاق البافارى ضيفا ثقيلا على هوفنهايم فى الجولة الثانية أحد أيام 25 و26 و27 و28 سبتمبر، فيما يلتقى دورتموند مع مضيفه أوجسبورج.

وتشهد الجولة الخامسة من الدوري الألماني ديربى الرور بين فريقى دورتموند وشالكه، فيما يلتقى "أسود الفيستفاليا" مع بايرن ميونخ في كلاسيكو ألمانيا بالجولة السابعة أحد أيام 6 و7 و8 نوفمبر، أما مباراة الدور الثاني بين الفريقين الكبيرين فتحدد لها أحد أيام 5 و6 و7 و8 مارس 2021 في ميونخ.

وستقام جميع مباريات الجولتين 33 و34 في توقيت واحد (السبت 15 مايو والسبت 22 مايو 2021) كما جرت العادة، حيث سيحل البايرن ضيفا على فرايبورج قبل أن يختتم مبارياته باستقبال أوجسبورج.

ومن المقرر أن تقام مباراة كأس السوبر بين فريقى بايرن ميونخ بطل ثنائية البوندزليجا وكأس ألمانيا مع غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند وصيف الدوري، يوم 30 سبتمبر المقبل على أرضية ملعب "إليانز آرينا" معقل الفريق البافارى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة