أكرم القصاص - علا الشافعي

الملكة أهدت حفيدتيها أوجينى ويياتريس منزلا عام 1997.. اعرف سعره بعد 22 سنة

الأحد، 02 أغسطس 2020 04:00 ص
الملكة أهدت حفيدتيها أوجينى ويياتريس منزلا عام 1997.. اعرف سعره بعد 22 سنة الأميرتان والمنزل الهدية
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد تقرير منشور على موقع مجلة hello، أن الملكة إليزابيث أهدت الشقيقتان الأميرة بياتريس والأميرة أوجيني منزلا قيمته 1.5 مليون جنيه إسترليني، وتم شراء العقار في  Birch Hall، وذلك عام 1997، وقد أفادت التقارير أن الأميرتان لم تنتقلا أبدًا إلى هذا المنزل، بسبب قلق والدتهما سارة فيرجسون من أنها لن تكون قادرة على تحمل تكاليف الصيانة والتشغيل، وهو ما دفع الأميرتان للعيش في منزل سارة والأمير أندرو في سونينجهيل بارك.
 
منزل أوجيني وبياتريس
منزل أوجيني وبياتريس
 
وفي عام 2016، تم تسعير منزل Birch Hall في السوق مقابل 4.2 مليون جنيه إسترليني، بعد أن تم تجديده بامكانيات أكثر تميزا وإثارة للإعجاب مما كان عليه في الأصل، ويقع القصر الجورجي على مساحة خمسة أفدنة من الأراضي مع مساحة لا نهاية لها من العشب، ويحتوي على ملعب تنس ومسبح مدفأ في الهواء الطلق خاص به، ومنزل منفصل مكون من غرفتي نوم للموظفين.
 
كما تمت إضافة غرفة الإعلام والألعاب، وصالة رياضية منزلية، ويحتوي على سبع غرف نوم وأربعة حمامات وخمس غرف معيشة.
الأميرتان والمنزل الهدية
الأميرتان والمنزل الهدية
 
عندما عرض المنزل للبيع في عام 2016 ، أخبر أندرو راسل من وكالة العقارات صحيفة ديلي ميل أنه أحد أفضل المنازل وأنه عبارة عن منزل ريفي مع خمسة فدادين من الأراضي، فالمنزل نفسه عبارة عن عقار جذاب للغاية ومثير المظهر.
 
وتضم الغرف سقوفو عالية ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وتحتوي على مسبح وملعب تنس وأشجار عينات جميلة تعود إلى العصر الفيكتوري في الحديقة. 
هدية الملكة لحفيدتيها
هدية الملكة لحفيدتيها
 
وفي حديثه عن المنزل قال الأمير  أندرو: "اشترى المالكون من الأمناء الذين يتصرفون لصالح الملكة المنزل من أجل الأميرات وأتصور أنه تم اختياره لأنه منزل جميل في قرية شعبية وحدائق واسعة، لكنهم لم ينتقلوا إليه أبدًا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة