خالد صلاح

أول صورة للشاب المصرى المقتول بعيار نارى على يد أردنى

الأحد، 02 أغسطس 2020 12:57 م
أول صورة للشاب المصرى المقتول بعيار نارى على يد أردنى الشاب المصرى المقتول فى الأردن
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت صورة للشاب المصرى أمير سمير إبراهيم، عبر منصات التواصل الاجتماعى، والذى قتل عن عمر يناهز 30 عاما، إثر إصابته بعيار نارى، على يد شاب أردنى الجنسية، بحى نزال وسط العاصمة عمان، ورافقت الصور عبارات النعى والتنديد بالواقعة من قبل مستخدمى منصات السوشيال ميديا، مطالبين بسرعة محاسبة الجانى.

 

ولم يتسن التحقق من صحة الصورة المتداولة للشاب المصرى المقتول فى الأردن، وكان أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالعاصمة الأردنية عمان لمتابعة مستحقات مصرى بعد مصرعه إثر إصابته بعيار نارى، على يد شاب أردنى الجنسية، والتواصل مع جهة عمله لحفظ حقوقه العمالية، بالتنسيق مع القنصلية لمعرفة ملابسات الحادث من خلال التحقيقات التى تجرى حاليا، وإنهاء إجراءات نقل الجثمان للقاهرة، وإبلاغ أسرته خالص العزاء.

EeaK9DuXsAATB1L

 

وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمى والمستشار الإعلامى لوزارة القوى العاملة أن الوزير تلقى تقريرا عاجلا من الملحق العمالى طلعت السيد رئيس مكتب التمثيل العمالى بالأردن، كشف  فيه عن أن المتوفى يدعى أمير سمير إبراهيم، عن عمر يناهز 30 عاما ، على إثر اصابته بعيار نارى، على يد شاب أردنى الجنسية، بحى نزال وسط العاصمة عمان .

 

وكشف رئيس مكتب التمثيل العمالى أن الجانى تم القبض عليه ويتم فى الوقت الحالى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، فضلا عن المتابعة الحثيثة والاهتمام البالغ من جانب السفير المصرى بعمان شريف كامل، فضلا عن التعاون مع القسم القنصلى والمستشار القانونى للسفارة وذلك لمعرفة ملابسات الحادث وما أسفرت عنه التحقيقات.

 

وقام الملحق العمالى طلعت السيد بالاتصال بأسرة المتوفى بالأردن وتقديم واجب العزاء نيابة عن وزير القوى العاملة، كما تم طمئنتهم باتخاذ كافة الإجراءات التى تحفظ حقوق المواطن المتوفى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة