خالد صلاح

صور.. إزالة 18 حالة تعدى على أملاك الدولة واسترداد 5 أفدنة بالفيوم

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 09:55 م
صور.. إزالة 18 حالة تعدى على أملاك الدولة واسترداد 5 أفدنة بالفيوم جانب من الإزالة
الفيوم رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن خالد فراج رئيس مركز ومدينة اطسا بمحافظة الفيوم عن إزالة 18 حالة تعدى على الأراضى أملاك الدولة وحالة أخرى على الأراضى الزراعية بالاضافة إلى استرداد 5 أفدنة بعزبة الجبل بقلمشاه ،خلال حملة اليوم بقريتى قلمشاه وقصر الباسل، ضمن الموجة السادسة عشر لإزالة التعديات.

وذلك فى إطار  توجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم ،لرؤساء المراكز والمدن بمواجهة التعدى على أملاك الدولة بكل حزم، واسترداد حق الشعب،  والحفاظ على حقوق الأجيال القادمة.

وكشف رئيس مركز ومدينة اطسا أن الوحدات المحلية  قد قامت، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء ممدوح ابو حماده مساعد مدير الأمن وبحضور العميد أسامه ابوالليل مأمور مركز شرطة اطسا والنقيب محمد فايز بشن حملات مكبرة لإزالة تلك التعديات أسفرت عن إزالة 18 حالة تعدى على أراضى مبانى بمساحة 5842 متر مربع منها 3500 متر ضمن مساحة ال 55 فدان المخصصة مشروعات مستقبلية بقصرالباسل، بالإضافة إلى إزالة حالة تعدى على الأراضى الزراعية بمساحة 72 متر واسترداد مساحة 5 فدان بعزبة الجبل بقلمشاه .

وشدد رئيس مركز ومدينة اطسا على المتابعة المستمرة وتنفيذ قرارات الإزالة بكل حزم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والتصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة، والأراضى الزراعية، مشيرا إلى أن عملية المتابعة تتم على مدار اليوم .

كما أكد على استمرار الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ حملات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة ضمن الموجة الـ 16 بنطاق المركز وذلك بالتعاون والاشتراك مع الاجهزة الامنية ،و فى إطار تنفيذ تكليفات القيادة السياسية بالتصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية.

 

إزالة التعديات (1)
إزالة التعديات 

 

إزالة التعديات (2)
إزالة التعديات 

 

إزالة التعديات (3)
إزالة التعديات 

 

إزالة التعديات (5)
إزالة التعديات 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة