خالد صلاح

الشرطة الروسية تعتقل أب بعد مقطع فيديو مع طفلته البالغة من العمر 6 أسابيع

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 03:00 م
الشرطة الروسية تعتقل أب بعد مقطع فيديو مع طفلته البالغة من العمر 6 أسابيع إيجور وطفلته
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتقلت الشرطة الروسية، بعد  نشر مقطع فيديو له يظهر كيف قام بهز ولوى ابنته البالغة من العمر ستة أسابيع وهو يمسكها رأسًا على عقب ويعلقها من إحدى ساقيها، فى  مشهد بشع.
 
وقال إيجور كرافتاسوف، 35 عامًا، من موسكو، وهو أحد الناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي، إنه يعتقد أنه يجب معاملة الأطفال مثل القرود، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. 
 
زوجته داريا جتمانسكايا، 27 عاما، والدة الفتاة، محتجزة أيضا لمدة عشرة أيام، بعد أن فشلت في التدخل، وتنظر الخدمات الاجتماعية في تجريد الزوجين من حقوقهما الأبوية، حسب التقارير.
 
يأتي هذا بعد احتجاج خبراء رعاية الأطفال الروس عندما انتشرت لقطات الفيديو والطريقة التى يعامل بها الطفلة واعتبروها مسيئة لها.
 
اعتقال إيجور
اعتقال إيجور

ايجور وطفلته
ايجور وطفلته
وقال خبراء رعاية الأطفال إن إمساك الطفل الصغير رأسًا على عقب لجعل قدميه فى الأعلى ورأسه أسفل  قد يؤدي إلى حدوث أضرار صحية كبيرة بما في ذلك كسر في الرقبة، لكن أنصار الأب زعموا أن حيلته كانت شبيهة باليوجا أو الجمباز للأطفال.
 
 
اعترف كرافتاسوف، الذي أطلق صفيرًا وهو يدور حولها، بأنه كان "مهملاً" مع الطفل لكنه أضاف: "لدي آرائي الخاصة حول كيفية معاملة الأطفال.
 
وتابع "إذا نظرنا إلى القرود الصغيرة، فهي مخلوقات رشيقة للغاية ..نحن من نسل القرود، لذلك نحن بحاجة لتطوير هذا النشاط في مرحلة الطفولة المبكرة ،هذا يساعد على التكوين الصحيح للعظام، تصبح الأربطة والمفاصل أكثر قدرة على الحركة."
 
لكن أخصائية طب الأطفال حديثي الولادة فيرا بوشكاريفا قالت لكومسومولسكايا برافدا (KP): :"لا ينبغي بأي حال من الأحوال أن يتم هز الطفل".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة