خالد صلاح

مستشار قانونى لـ تليفزيون اليوم السابع: الأهلى وراء مخطط هروب كهربا من الزمالك

الجمعة، 14 أغسطس 2020 08:45 م
مستشار قانونى لـ تليفزيون اليوم السابع: الأهلى وراء مخطط هروب كهربا من الزمالك المستشار نهاد حجاج خلال استضافته عبر تليفزيون اليوم السابع
تامر إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المستشار القانونى، نهاد حجاج، فى تصريح خاص لـ"تليفزيون اليوم السابع"، أن النادي الأهلي هو الذي قام بالتخطيط لهذا السيناريو من بدايته، وبالتالي فإن الأهلي سيقوم أيضا بتفويض محامي من أجل الطعن على القرار، ولكن هذا سيواجهه أيضا طعن من الزمالك الذي يريد الضغط على الفيفا من أجل معاقبة الأهلي.

 

وأضاف حجاج، أن ما تم تداوله اليوم بشأن قرار معاقبة اللاعب محمود كهربا، ما هو إلا منطوق الحكم، موضحا أن الحيثيات حتى الآن لم يتم إعلانها رسميا.

جدير بالذكر أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أعلن عن ارتياحه بعد صدور القرار الذي لم يذكر اسم النادي الأهلي في قرار العقوبة، وهو ما يراه الخطيب متماشيا مع مبادئ النادي الأهلي.

ويرى حجاج، أن الزمالك سيواصل المطالبة بمعاقبة الأهلي، لأنه في حالة ثبوت تورط الأهلي من الجانب القانوني فإن الفيفا سيعاقبه بالإيقاف لمدة "دورتي انتقال"، وهو ما يعني حرمان الأهلي من استقدام لاعبين جدد لمدة عام كروي كامل.

وأوضح حجاج، أن الحكم الصادر اليوم عن الفيفا يعتبر حكم أوّلي، وأن المشوار ما زال طويلا وقد يستغرق بعض الوقت، فهناك عدة درجات تقاضي أخرى أبرزها المحكمة الرياضية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة