خالد صلاح

لايبزيج يتأهل لنصف نهائى دورى الأبطال للمرة الأولى بفوز قاتل ضد أتلتيكو

الخميس، 13 أغسطس 2020 11:01 م
لايبزيج يتأهل لنصف نهائى دورى الأبطال للمرة الأولى بفوز قاتل ضد أتلتيكو احتفال لاعبى لايبزيج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق لايبزيج الألماني مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما حسم تأهله للدور نصف النهائي لدورى أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه القاتل على نظيره أتلتيكو مدريد الإسبانى، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الخميس، على ملعب "خوسيه الفالادى" فى العاصمة البرتغالية لشبونة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للمسابقة التي عادت منافساتها مؤخرا بعد توقف دام عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ملخص وأهداف مباراة لايبزيج ضد أتلتيكو مدريد

أحرز النجم الإسبانى الشاب دانى أولمو الهدف الأول لصالح لايبزيج عن طريق رأسية رائعة في الدقيقة 50 من زمن المباراة.

وأصبح دانى أولمو ثانى لاعب ينجح في التسجيل لصالح فريقين مختلفين في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث سجل مع دينامو زغرب الكرواتى ولايبزيج، وسبقه النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند بالتسجيل مع فريقى سالزبورج النمساوى وبوروسيا دورتموند.

 

وأدرك جواو فيليكس، التعادل لصالح أتلتيكو مدريد الإسبانى، عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 71 من زمن المباراة.

 

ونجح تايلر أدامز في تسجيل الهدف الثانى والفوز لصالح لايبزيج في الدقيقة 88 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحسم فريق لايبزيج الألمانى تأهله للمربع الذهبى من دورى أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه ويضرب موعدا ناريا مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسى فى الدور نصف النهائى يوم الثلاثاء المقبل.

وكان لايبزيج تأهل لدور الثمانية من دورى الأبطال للمرة الأولى في تاريخه على حساب توتنهام هوتسبير الإنجليزى، بعدما حقق المفاجأة بالفوز عليه في مباراتى الذهاب والإياب بهدف دون مقابل وبثلاثة أهداف دون رد على الترتيب.

وتأهل أتلتيكو مدريد لربع نهائى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم بعدما أطاح بحامل اللقب فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، حيث حقق الروخى بلانكوس الفوز بهدف دون رد و3-2 ذهابا وإيابا قبل تعليق النشاط الرياضى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة