خالد صلاح

موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع: دينا الشربينى تظهر مع عمرو دياب فى الكليب الجديد.. وكواليس انفصال محمد رشاد وزوجته مى حلمي.. وأحمد فلوكس يعتذر لهانى شاكر.. وحزن شديد بالوسط الفنى بعد رحيل الفنان سناء شافع

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 08:07 م
موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع: دينا الشربينى تظهر مع عمرو دياب فى الكليب الجديد.. وكواليس انفصال محمد رشاد وزوجته مى حلمي.. وأحمد فلوكس يعتذر لهانى شاكر.. وحزن شديد بالوسط الفنى بعد رحيل الفنان سناء شافع موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع
تامر إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، موجزا جديدا، أعده تامر إمام، وقدمه هشام عبد التواب وشروق وجدى، لاستعراض أبرز الأخبار الفنية التى شهدها الوسط الفنى على مدار الساعات الماضية.

سلط الموجز الضوء على مفاجأة الهضبة عمرو دياب لكل محبيه وجمهوره بتصوير أغنية جديدة تحمل اسم "أماكن السهر"، من المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من مونتاج ومكساج الأغنية.

المفاجأة أن دينا الشربينى سوف تظهر مع عمرو دياب فى الكليب الجديد، وهى طبعا المرة الأولى التى تظهر فيها دينا مع عمرو فى أغانيه.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى يتيح فيها عمرو دياب الفرصة لأفراد أسرته للظهور فى كليباته، فقد ظهرت قبل ذلك شيرين رضا فى كليب متخافيش، وظهر ابنه عبد الله فى كليب أغنية "وياه"، ورأينا جنا وكنزى فى نفس الفيديو كليب.

وأشار الموجز لخبر انفصال المطرب محمد رشاد عن زوجته المذيعة مى حلمى فى سرية تامة بعد أكثر من عام من الزواج.

ومر الزوجان بمشاكل فى علاقتهم منذ بداية الزواج حينما انفصلوا ليلة الزفاف لكن تراجعوا عن الأمر وأتموا الزواج، لكن الخلاف فى وجهات النظر كان واضحا فقرروا الانفصال نهائيا فى سرية، وذلك وفقا لمصدر مقرب من رشاد ومي.

الأمر الذى أكد الانفصال أن رشاد قام بإلغاء متابعة مى حلمى من إنستجرام، وأيضا حذف كل الصور التى تجمعهما سويا.

وألقى الموجز الضوء على نبأ وفاة الفنان القدير سناء شافع عن عمر يناهز 77 عاما بعد صراع قصير مع المرض.

الفنان الراحل سناء شافع مرّ بأزمة صحية منذ عدة أيام ودخل المستشفى، وقام بعمل فحوصات أثبتت عدم إصابته بفيروس كورونا ولكن يعانى من مشاكل صحية أخرى.

أخر مسلسل شارك فيه سناء شافع كان فى رمضان الماضى وهو "ليالينا 80"، وأيضا ظهر كضيف شرف فى مسلسل "القمر آخر الدنيا".

وكشف الموجز الفنى عن استعداد المطرب اللبنانى فضل شاكر لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية، لم يكشف عن اسمها حتى الآن، والأغنية من كلمات محمد يونس، ألحان أحمد زعيم، توزيع شريف قاسم، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الفترة المقبلة بمجرد هدوء الأوضاع اللبنانية.

وأيضا انتهى فضل شاكر من تسجيل 3 أغنيات جديدة خلال الفترة الماضية، الأولى باللهجة المصرية وبتميل للطابع الدرامى وهى من كلمات عمرو المصرى، والثانية يتعاون فيها فضل مع الملحن أحمد محيى، وتحمل طابع درامى عاطفى، والثالثة باللهجة اللبنانية.

واعتذر الفنان أحمد فلوكس، للفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، بعد الخلاف الذى نشب بينهما أمس.

أحمد فلوكس خرج أمس بتصريح حاد انتقد فيه هانى شاكر بسبب نعيه اليوتيوبر مصطفى حفناوى، ورد هانى شاكر بتصريح حاد أيضا وقال: "مش ملطشة وإنه مش بيجرى وراء الشهرة على السوشيال ميديا".

لكن فلوكس كتب بوست جديد يؤكد فيه أن الفنان هانى شاكر يعتبر قامة كبيرة وله كل الحب والتقدير، وإنه لن يرد عليه مرة أخرى، وأن الموضوع بالنسبة له انتهى.

وسلط الموجز الضوء على الألبوم الجديد للفنان مصطفى قمر، حيث قام المطرب بنشر جزء من أغنيته الجديدة التى تحمل عنوان "حبك على جبينى" وهى من أحدث ألبوماته "لمن يهمه الأمر" الجزء الثانى، والمقرر طرحه فى الأول من سبتمبر المقبل.

الأغنية الجديدة من كلمات رضا زايد، وألحان وتوزيع مصطفى قمر.

ونشر قمر، عبر حسابه على انستجرام، جزء من الأغنية الجديدة خلال تسجيلها داخل الاستوديو.

واختتم الموجز بإلقاء الضوء على التقرير الذى أصدرته مجلة فوربس للكشف عن قائمة هوليوود للنجوم الأعلى أجرا لعام 2020، وكان مليئا بالمفاجآت، وجاء الترتيب كالتالي:

جاكى شان فى المركز العاشر بأجر 40 مليون دولار

ادم ساندلر فى المركز التاسع بأجر 40 مليون دولار

ويل سميث فى المركز الثامن بأجر 44.5 مليون دولار

لين مانويل ميراندا فى المركز السابع بأجر 45.5 مليون دولار

أكشاى كومار فى المركز السادس بأجر 48.5 مليون دولار

فين ديزل فى المركز الخامس بأجر 54 مليون دولار

بين أفليك فى المركز الرابع بأجر 55 مليون دولار

مارك والبيرج فى المركز الثالث بأجر 58 مليون دولار.

راين رينولدز فى المركز الثانى بأجر 71.5 مليون دولار.

المصارع دواين جونسون أو "ذا روك" فى المركز الأول بأجر 87.5 مليون دولار.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة