خالد صلاح

مدون بارز للجارديان: بايدن يحتاج إلى الناخبين السود فلماذا يستمر فى إهانتنا

الإثنين، 10 أغسطس 2020 08:29 م
مدون بارز للجارديان: بايدن يحتاج إلى الناخبين السود فلماذا يستمر فى إهانتنا جو بايدن
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحت عنوان "جو بايدن يحتاج إلى الناخبين السود. فلماذا يستمر في إهانتنا"؟، كتب بنيامين ديكسون فى مقال بصحيفة "الجارديان" البريطانية، إن مرشح الحزب الديمقراطى جو بايدن يعتقد أن "العلاقة الخاصة" غير الحقيقية مع مجتمع السود تسمح له بالإفلات من العقاب على التعليقات المسيئة التى يدلى بها بحقهم.

وقال الكاتب والمدون، إنه إذا تُركت انتخابات 2020 للأمريكيين البيض، فسيُمنح دونالد ترامب فترة ولاية ثانية. وفقًا لاستطلاع Hill-HarrisX الأخير، سيصوت 50% من الناخبين البيض لصالح ترامب إذا أجريت الانتخابات اليوم. لذا مرة أخرى، الأمر متروك للناخبين السود لإنقاذ أمريكا من نفسها.

ولكن عندما يفكر المرء في مدى الحاجة الشديدة للحزب الديمقراطي إلى تصويت السود لأداء مرشحهم للفوز - وفقًا لبعض التقديرات، يحتاجون إلى معدل إقبال بنسبة 65% من جميع الأمريكيين السود، ومن هذه المجموعة، يجب على ما يقرب من 90% من الناخبين السود التصويت للديمقراطيين لتأمين البيت الأبيض - يجب على المرء أن يتساءل لماذا يُسمح لجو بايدن بمواصلة الحديث عندما تكون كل عبارة أخرى يدلي بها عن السود "إشكالية" كما لو كان يحاول نشر العنصرية اليمينية عن عمد.

وأضاف الكاتب، أن الأمريكيين السود الذين ليسوا أعضاء مطيعين في المؤسسة السياسية مستاءون بحق من حقيقة أن كلمات جو نفسه تجعل إعادة انتخاب ترامب أكثر ترجيحًا.

وأوضح الكاتب، أنه إذا كان أي شخص في فريق جو بايدن لديه انطباع بأن انتخابات 2020 ستكون من نصيب الديمقراطيين، فعليهم إلقاء نظرة على الاستطلاع الأخير لفهم أن هذا غير صحيح. ووصف التزام "أمريكا البيضاء" بترامب غير متأثر بحقيقة أن أكثر من 160.000 أمريكي ماتوا نتيجة لرده السخيف والمثير للشفقة لفيروس كورونا، على حد تعبيره.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة