خالد صلاح

"بولى" ضحى بشقيق زوجته فى أول أيام العيد بالجيزة.. القاتل عاقب الضحية على رفض الزواج من أخته لسوء سلوكه.. جيران الضحية: المجنى عليه ترك مسكن أسرته بسببه وحضر لزيارة خطيبته..القاتل هاجمه وسدد له طعنات.. صور

السبت، 01 أغسطس 2020 05:00 م
"بولى" ضحى بشقيق زوجته فى أول أيام العيد بالجيزة.. القاتل عاقب الضحية على رفض الزواج من أخته لسوء سلوكه.. جيران الضحية: المجنى عليه ترك مسكن أسرته بسببه وحضر لزيارة خطيبته..القاتل هاجمه وسدد له طعنات.. صور جريمة تهز البدرشين بالجيزة فى أول ايام عيد الأضحى
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مساء اليوم الأول من عيد الأضحى، وخلال احتفال المواطنين وتبادلهم الزيارات والتهانى، كانت منطقة البدرشين بمحافظة الجيزة، على موعد مع جريمة قتل قضت على فرحة العيد بين أسرة شاب وجيرانه وأصدقائه، بعد أن سدد زوج شقيقته له عدة طعنات أردته قتيلا.

 

الخلافات التي دفعت القاتل لإنهاء حياة شقيق زوجته، تعود إلى رفض المجنى عليه زواج شقيقته من المتهم، لسوء سلوكه، حسب ما أكد جيران الضحية، ومع إصرار والدته على إتمام الزيجة، وبيعها التوك توك الخاص بابنها للإنفاق على الزواج، اشتدت الخلافات بينهما، حتى اشتبك المتهم معه وسدد له عدة طعنات.

 

المجنى عليه
المجنى عليه

 

جيران الضحية كشفوا تفاصيل الجريمة، فقالوا إن المجنى عليه " أحمد قرقور" يعمل سائق توك توك، زادت حدة الخلافات بينه وبين زوج شقيقته المتهم، الشهير بـ"بولى" منذ رفضه إتمام تلك الزيجة، لسوء سلوك زوج شقيقته.

 

جيران المجنى عليه أضافوا أن المجنى عليه لاعتراضه على تلك الزيجة، ترك مسكن أسرته، خاصة بعد تعدد المشاحنات بينه وبين المتهم، وتدخل الجيران والأقارب للفض بينهما، وبعد فترة غياب للضحية عن منزله، حضر لزيارة خطيبته، فشاهده المتهم الذى يقيم بنفس الشارع، وتشاجر معه، وتدخل عدد من الأشخاص وفضوا المشاجرة بينهما.

 

المنزل الذى شهد الجريمة
المنزل الذى شهد الجريمة

 

وذكر جيران الضحية، أن المتهم خلال جلوسه بصحبة الأشخاص الذين تدخلوا لفض المشاجرة، محاولين تهدئته، تركهم وأسرع إلى المجنى عليه، وسدد له عدة طعنات، ليسقط غارقا فى دمائه، وحاول الجيران نقله إلى مستشفى البدرشين، إلا أن الأطباء أكدوا أن حالته الصحية متدهورة، وتتطلب سرعة نقله إلى مستشفى قصر العينى، وخلال نقله إليها فارق الحياة.

 

مسرح الجريمة
مسرح الجريمة

 

وقال جيران الضحية، إن المجنى عليه كان يستعد لحفل الزفاف آخر أيام عيد الأضحى، إلا أن القاتل لم يمنحه الفرصة للحياة، وأنهى حياته في لحظات، وأشاروا إلى أن المتهم دائم التشاجر مع جيرانه، وتسبب سابقا في إحداث عاهة مستديمة لأحد الأشخاص، وتم القبض عليه حينها وسجنه، وأن أقاربه وجيرانه كانوا يعجزون عن التصدي له، بسبب سوء سلوكه.

الشارع الذى شهد الحادث
الشارع الذى شهد الحادث

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة