خالد صلاح

منافسة شرسة بين 4 فرق بالمجموعة الثانية للصعود لدورى الأضواء والشهرة

الخميس، 09 يوليه 2020 04:31 م
منافسة شرسة بين 4 فرق بالمجموعة الثانية للصعود لدورى الأضواء والشهرة سيراميكا كليوباترا
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر مقترح جديد داخل الاتحاد المصرى لكرة القدم، سيتم مناقشته خلال الفترة المقبلة، لإنهاء أزمة دورى الدرجة الثانية، الذى يمثل عبئا ماليا كبيرا على اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الجبلاية، على الرغم من تبقى 5 جولات فقط على نهاية المسابقة .

ويتبنى جمال محمد على وسحر عبد الحق، عضوا اللجنة الخماسية، مقترحاً بإقامة ثلاث دورات رباعية بين أصحاب المراكز الأربعة الأولى فى كل مجموعة، ويصعد منها الأول إلى الدورى الممتاز مع إلغاء الهبوط لدورى الدرجة الثانية.

ففى المجموعة الثانية التى تضم أندية القاهرة والقناة يتنافس الرباعى سيراميكا كليوباترا والداخلية وبتروجت والنصر فى دورة رباعية لاختيار أحدهم للصعود لدورى الأضواء.. نرصد فى التقرير التالى ملامح كل فريق على حدة:

سيراميكا كليوباترا

يقود هيثم شعبان سيراميكا كليوباترا فنيا من بداية الموسم، وكان الفريق نجح فى احتلال صدارة المجموعة منذ انطلاق المسابقة إلا أنه حدث له انتكاسة فى منتصف الموسم أفقدته العديد من النتائج جعلت فريقى الداخلية وبتروجت يقتربان منه بشكل كبير .

خاض سيراميكا كليوباترا 17 لقاءً، فاز 8 لقاءات وتعادل 8 وخسر فى مباراة واحدة، أحرز لاعبوه 21 هدفا ومنى مرماه بـ11 هدفا .

الداخلية

أقوى فرق المجموعة بالدور الثانى، نجح هشام زكريا المدير الفنى للفريق فى عمل توليفة جيدة عقب استقدامه خلفا لضياء عبد الصمد واستطاع الفريق تحقيق انتصار تلو الأخر ليزحف للمقدمة رويدا رويدا .

خاض الداخلية 17 لقاءً، فاز فى 8 مباريات وتعادل 7، وخسر مباراتين ،أحرز لاعبوه 26 هدفا ويعد أقوى هجوم فى المجموعات الثلاث ومنى مرماه 12 هدفا ويعد المنافس الأقوى لسيراميكا على الصعود للأضواء .

بتروجت

استطاع علاء عبد العال صناعة الفارق مع بتروجت عقب قدومه خلفا لمحمد عودة، وبالرغم من الاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين أصحاب الخبرات إلا أن عبد العال حقق طفرة كبيرة للفريق وقاده للمنافسة على العودة من جديد للتأهل لدورى الأضواء.

خاض بتروجت 17 لقاءً، فاز فى 8 وتعادل 5 وهزم 4 أحرز لاعبوه 17 هدفا ومنى مرماه بـ9 أهداف .

النصر

أقل الفرق حظوظا على المنافسة للصعود للأضواء وكان يلعب مبارياته الأخيرة من اجل الهروب من شبح الهبوط، إلا أنه ربما يدفع التوفيق إلى ان ينافس ويتأهل بدلا من الثلاثى المذكور سلفا .

خاض النصر 17 مباراة فاز 7 لقاءات وتعادل 4 وخسر 6، احرز لاعبوه 20 هدفا ومنى مرماه بـ19 هدفا .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة