خالد صلاح

صالح جمعة عن انتظام مشاركته فى تدريبات الأهلي: "سأصنع حظى الخاص"

الأربعاء، 08 يوليه 2020 04:44 م
صالح جمعة عن انتظام مشاركته فى تدريبات الأهلي: "سأصنع حظى الخاص" صالح جمعة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع عودة اللاعب صالح جمعة لتدريبات النادي الأهلي وتعهده بمواصلة الالتزام خلال الفترة المقبلة من التدريبات ليكون جاهزاً لانطلاق المباريات، سواء على المستوى المحلى أو القارى، شارك صالح جمعة مجموعة من الصور على صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، على هامش تدريبات القلعة الحمراء، اليوم، وتبدو عليه ملامح التفاؤل بالمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة مع عودة النشاط الرياضي، ووجه رسالة قائلا، "أنا أصنع حظى الخاص".

واختلف وضع صالح جمعة في الأيام الأخيرة بعد سماح فايلر لصالح جمعة بالتدريب مع الفريق قبل وصوله القاهرة، وذلك بتدخل من ديفيد سيزا المدرب العام الذى توسط لدى فايلر للسماح للاعب بخوض التدريبات الجماعية، بعدما لاحظه من التزام كبير وإصرار قوى على العودة من جديد لحسابات الجهاز الفني، وقال سيزا لصالح جمعة، "أنت لاعب موهوب، ونرغب فى الاستفادة بقدراتك الكبيرة، ولكن الالتزام شرط أساسى لعودتك للحسابات الفنية".

صالح جمعة
صالح جمعة

 

وتعهد صالح جمعة بمواصلة الالتزام خلال الفترة المقبلة ليكون جاهزاً لانطلاق المباريات، سواء على المستوى المحلى أو القارى، ويخوض صالح جمعة تدريبات بدنية شاقة على هامش تدريبات فريقه بشكل يومى منذ عودتها، بعد فترة توقف استمرت 100 يوم بسبب جائحة كورونا.

 

وقدم صالح جمعة حسن النية بالالتزام بتعليمات السويسرى رينيه فايلر، كما حرص صانع ألعاب الفريق الأحمر على خوض تدريبات يومية طوال الفترة الماضية للحفاظ على وزنه واستعادة فورمته البدنية والفنية املا فى استعادة ثقة رينيه فايلر.

 

وتسير الأمور فى اتجاه الصلح داخل جدران القلعة الحمراء، بعدما غير فيروس كورونا المستجد من طباع رينيه فايلر المدير الفنى للنادى الأهلى، ليتجه إلى إنهاء خصومة طويلة منذ بداية الموسم الجارى وتوليه شئون الفريق الأحمر، حيث دخل فى أزمة مع صالح جمعة صانع ألعاب الأهلى ووليد أزارو مهاجم الفريق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة