خالد صلاح

استاذ مساعد بعلوم طنطا يحصد جائزين دوليتين من معهد العلوم بالهند

الأربعاء، 08 يوليه 2020 01:28 م
استاذ مساعد بعلوم طنطا يحصد جائزين دوليتين من معهد العلوم بالهند استاذ بعلوم طنطا يحصد جائزتين دوليتين
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا عن حصول الدكتور محمد أحمد العيسوي الأستاذ المساعد بكلية العلوم بجامعة طنطا على جائزة التفوق العلمي Research Excellence Award، وجائزة التميز في الأداء الأكاديمي Academic Excellence Award وذلك ضمن الجوائز المقدمة من معهد العلوم بالهند لعام 2020 والتي ينظمها في مسابقة سنوية لكافة الباحثين وأعضاء هيئة التدريس بمختلف جامعات العالم.

واعرب الدكتور مجدي سبع عن فخره بحصول أحد باحثين جامعة طنطا بجائزتين دوليتين مؤكداً أن جامعة طنطا تحتل مكانة متميزة بين الجامعات المصرية والعالمية بفضل ما تضمه من عقول نابغة في شتى التخصصات، مشيراً الى أن الجامعة تبذل جهود مضنية في سبيل الارتقاء بمنظومة البحث العلمي والنهوض بالجامعة.

وفى السياق ذاته أكد الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس جامعة طنطا لشئون الدراسات العليا والبحوث أن ذلك يعكس سعى الجامعة الدائم لرفع كفاءه وتوفير بيئة تعليمية وبحثية متميزة ، مؤكداً أن الجامعة لا تألو جهدا ً في تشجيع الباحثين على النشر الدولي المتميز. 

من ناحيه اخرى أعلن الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس جامعة طنطا لشئون الدراسات العليا والبحوث ، عن فتح باب القيد بالدراسات العليا " الدبلوم – الماجستير – الدكتوراه " بقسم الإعلام التربوى تخصص " الإذاعة والتليفزيون" بكلية التربية النوعية للعام الجامعى 2020/2021 .

جدير بالذكر أن التسجيل بالدراسات العليا " الدبلوم – الماجستير – الدكتوراه " سيبدأ فى الفترة من 1 أغسطس 2020 حتى 30 أغسطس 2020.

 
 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة